Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“حقد وغل”.. تفاصيل تدهور الحالة الصحية لمشجع الأهلي الشهير “

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “حقد وغل”.. تفاصيل تدهور الحالة الصحية لمشجع الأهلي الشهير “، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:13 ص


الخميس 10 أغسطس 2023

كشف شقيق مشجع الأهلي الشهير “أمح الدولي” إصابته بوعكة صحية، حيث شارك صورًا داخل المستشفى، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق على الصور: “أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِنى أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا، للأسف الشديد جدا فيه ناس عندها حقد و غل وعدم الرضاء بتبص لأمح أخويا اللي محدش يعرفه إني أنا اللي بوريكو الربع الحلو من حياه أمح غير كدا أمح عنده السكر و ضعف في عضلة القلب و دوالى في القدمين”.

وأضاف: “و إمبارح في مستشفي العلمين قالولى لازم يتعرض على دكتور مخ وأعصاب”.

واختتم: “الرَّاحمونَ يرحمُهُمُ الرَّحمنُ. ارحَموا من في الأرضِ يرحَمْكم من في السَّماءِ، الرَّحمُ شُجْنةٌ منَ الرَّحمنِ فمن وصلَها وصلَهُ اللَّهُ ومن قطعَها قطعَهُ اللَّهُ”

52.167.144.94 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “حقد وغل”.. تفاصيل تدهور الحالة الصحية لمشجع الأهلي الشهير ” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *