Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بعد اجتياح جنين.. إسرائيل تقتحم نابلس وتقتل فلسطينيين

بعد نحو 48 ساعة على انسحابها من جنين، اقتحمت قوات إسرائيلية كبيرة البلدة القديمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية، اليوم (الجمعة)، وقتلت شابين بحسب ما أفاد التلفزيون الفلسطيني، الذي نشر لقطات قال إنها لاقتحام القوات نابلس، محذراً من أن جيش الاحتلال الإسرائيلي دفع بتعزيزات عسكرية للمدينة، وحاصر منزلاً في الحارة الشرقية من البلدة القديمة، مطالباً أحد الشبان بتسليم نفسه. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية عن مصادر أمنية قولها: إن قوة خاصة إسرائيلية اقتحمت حارة الحبلة في البلدة القديمة بنابلس، وتبعها عدد كبير من عربات الجيش التي اقتحمت المدينة من محاور عدة. وذكرت الوكالة إن القوات الإسرائيلية موجودة الآن في محيط البلدة القديمة.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي قال، أمس (الخميس)، إن مسلحاً فلسطينياً قتل جندياً إسرائيلياً بالرصاص قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة في هجوم قالت حماس إنها نفذته رداً على عملية إسرائيلية استمرت يومين في جنين. وأضاف الجيش الإسرائيلي إن المهاجم فتح النار على قوات توقفت لتفتيش مركبته، التي أثارت ريبتها قرب مستوطنة كدوميم المجاورة لمدينة نابلس.

وكانت قوات الاحتلال اجتاحت مدينة جنين ومخيمها في عملية استمرت يومين في الضفة الغربية وصفت بأنها الأضخم منذ سنوات. وقال الجيش الإسرائيلي إنها استهدفت البنية التحتية ومخازن الأسلحة التابعة لمسلحين. وقُتل في العملية 12 فلسطينياً على الأقل، إضافة إلى جندي إسرائيلي واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *