Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يشهد إيلون ماسك مرة أخرى في محاكمة بشأن 420 تغريدة مثيرة للجدل السلطان نيوز

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال يشهد إيلون ماسك مرة أخرى في محاكمة بشأن 420 تغريدة مثيرة للجدل السلطان نيوز، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك اتخذ موقف الشاهد لليوم الثاني اليوم وحاول شرح عملية التفكير وراء تغريدته المثيرة للجدل “التمويل المضمون” من 2018 ، رافضًا فكرة أنها كانت مزحة جزئيًا.

المسك ، تسلا ومديرو الشركة يواجهون أ دعوى المساهمين على التغريدةحيث قال الملياردير إنه كان يفكر في الاستحواذ على شركة Tesla مقابل 420 دولارًا أمريكيًا للسهم وأنه “تم تأمين التمويل”.

أدت هاتان الكلمتان إلى خسارة الرئيس التنفيذي لمنصبه كرئيس تنفيذي لشركة Tesla ودفع ملايين الدولارات كغرامات ورسوم قانونية.

تم تصوير المسك في رسم تخطيطي لقاعة المحكمة في 20 يناير 2023.
أدلى إيلون ماسك ، رئيس شركة تسلا ، بشهادته لليوم الثاني في الدعوى القضائية بشأن تغريدة مثيرة للجدل بعنوان “التمويل المضمون” من عام 2018. (فيكي برينجر / رويترز)

تحدث ماسك إلى المسؤولين التنفيذيين في صندوق الثروة السيادي السعودي بشأن التمويل الذي سيحتاجه لشراء شركة تسلا الخاصة.

ومع ذلك ، لم يكن أي شيء سوى “مضمون”.

شارك ماسك ذكرياته عن الحادث في شهادته اليوم.

قال ماسك: “فهمت أنهم سيواصلون الصفقة”.

كما زعم ماسك أنه قلق من تسرب أنباء محادثات الصفقة في الصحافة ونشرها على تويتر بنفسه “للتأكد من أن جميع المستثمرين سيكونون على قدم المساواة”.

تحت الاستجواب ، نفى ماسك أنه اختار سعر 420 دولارًا كمزحة نظرًا لمعناه لعشاق الماريجوانا ، ولكن بدلاً من ذلك كعلاوة تقارب 20 في المائة على سعر السهم في ذلك الوقت.

وشهد “سعر 420 لم يكن مزحة”.

في نقطة أخرى ، قال: “هناك بعض الكارما حول 420 على الرغم من أنني يجب أن أتساءل عما إذا كانت هذه الكارما جيدة أم سيئة في هذه المرحلة”.

وأشار إلى حادثة في مايو من عام 2020 عندما غرد أن “سعر سهم تسلا مرتفع للغاية”.

تغريدة Elon Musk الشهيرة لعام 2018 ، والتي قالت إنه كان يفكر في جعل Tesla خاصة بسعر 420 دولارًا للسهم.
ارتفعت أسهم Tesla في البداية بنسبة 11 في المائة في يوم تغريدة له ، لكنها لم تصل أبدًا إلى المستوى المتوقع 420 دولارًا ، ووصلت إلى أعلى مستوى لها في ذلك اليوم عند 387.46 دولارًا. (تويتر / إيلون ماسك)

انخفض سعر السهم في يوم تغريدته لكنه تعافى وأغلق العام أعلى مما افتتح.

لكن المدعي الرئيسي ، جلين ليتلتون ، شهد الأسبوع الماضي أنه خسر أكثر من 75 في المائة من استثماراته بعد تغريدة ماسك “التمويل المضمون”.

جادل محامي ماسك ، أليكس سبيرو ، الأسبوع الماضي بأن اختيار كلمة الرئيس التنفيذي كان خاطئًا ، لكنها لم تكن قضية احتيال.

موت iPod: تطور الجهاز الذي غير الموسيقى

قال سبيرو: “في حالته المستعجلة والمتهورة ، قام بالتغريد باختيار كلمة خاطئة”.

“لم يكن التمويل في ذهنه مشكلة ، لقد تم تأمينه. لكن ما قاله في تلك التغريدة كان” التمويل مضمونًا “دون توضيح ما يعنيه ذلك بالنسبة له”.

جادل غوهان سوبرامانيان ، أستاذ القانون بجامعة هارفارد والشاهد الخبير للمدعي ، يوم الجمعة بأن تغريدة ماسك والصفقة المقترحة كانت حالة من حوكمة الشركات الفظيعة.

وقال سوبرامانيان عن حساب ماسك على تويتر: “عدم وجود حواجز حماية أمر مقلق للغاية”.

مصنع تيسلا جيجا في شنغهاي ، الصين.
يواجه Tesla و Elon Musk ومديرو الشركات دعوى قضائية ضد المساهمين بسبب تغريدة 2018 سيئة السمعة ، والتي قالت إنه كان يفكر في جعل Tesla خاصة بسعر 420 دولارًا للسهم. (شياولو تشو / جيتي إيماجيس)

شهد ماسك يوم الجمعة أنه لم يراجع أحد في تسلا تغريداته في 2018 قبل أن ينشرها.

قال سوبرامانيان إنه عندما تصبح الشركات العامة خاصة ، كما اقترح ماسك ، هناك عملية أكثر شمولاً وصرامة مما مر به ماسك وتسلا.

عادة ، يتم تشكيل لجنة خاصة وهناك شهور من العمل مع المستشارين والمستشارين.

عادةً ما توافق مجالس الإدارة على الإعلان عن تلقي شركة عرضًا لتصبح خاصة ، وهو ما لم يكن الحال مع Tesla.

سجل هنا لتلقي رسائلنا الإخبارية اليومية وتنبيهات الأخبار العاجلة ، يتم إرسالها مباشرة إلى بريدك الوارد.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ يشهد إيلون ماسك مرة أخرى في محاكمة بشأن 420 تغريدة مثيرة للجدل السلطان نيوز نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *