Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البدلة الملونة أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.. اكتشفي أسرار تنسيقها

لم تعد البدلات منحصرة في زاوية الأزياء الرسمية، بل أصبحنا نرى على مدارج العروض العالمية موديلات ملونة تحقق التوازن ما بين الأسلوب الناعم والمفعم بالقوة المستمدة من كونها بالأصل ستايلْ رجالياً تم تطويعه ليكون مناسباً للنساء، ولم يتوقف إبداع المصممين عند هذا الحد، بل أضفوا الكثير من اللمسات الأنثوية على تصاميمهم خاصة تلك التي قدموها مؤخراً ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة.
كوني على اطّلاع بآخر صيحات البدلات الملونة الرائجة في ربيع وصيف 2024، واختاري منها ما يجدد خزانتك ويمنحك إطلالات عصرية مفعمة بالإشراق، وضاعفي من فخامة ستايلك بتنسيقه بالشكل الصحيح مع الأكسسوارات الفاخرة.

البدلة الملونة المزينة بكسرات تعود من جديد

بدلة من Emporio Armani الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجلت البدلات الملونة المزينة بكسرات عودة مميزة هذا الموسم، وقدمت ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani موديلاً باللون الأخضر الفاتح الذي يدخل في تكوينه إحدى نغمات الأزرق، وتميز بالجاكيت الطويل المحدد لمنطقة الخصر والبنطلون الواسع المزين بالكسرات والذي يلامس طوله الكاحل بالكاد، البدلة المزينة بتفاصيل باللون الأخضر الليموني الجريء، جربي تنسيقها مع حذاء وحقيبة متوسطة الحجم من اللون نفسه؛ لتحصلي على إطلالة صيفية مشرقة.

البدلة الملونة بالجاكيت القصير مجدداً إلى الواجهة

بدلة من Michael Kors الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لن تستطيعي أن تتجاهلي الحضور الطاغي للبدلة الملونة المصممة بجاكيت قصير Crop Jacket هذا الصيف، والتي ظهرت على منصات عروض أسماء كبيرة؛ مثل مايكل كورس Michael Kors حيث أطلت إحدى عارضات الدار الشهيرة ببدلة باللون الجملي الفاتح مصممة بجاكيت قصير عريض الكتفين مزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit وبنطلون مستقيم القصة يكشف الكاحل، نسقيه على طريقة العارضة مع صندل ناعم من اللون نفسه، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم مزودة بسلسال ذهبي، وزيدي الطلة فخامة بأقراط من الذهب الأصفر.

البدلة الملونة الواسعة نجمة صيف 2024

بدلة من Sarawong الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استحوذت البدلة الملونة المصممة بقصة واسعة على قسم كبير من مجموعات ربيع وصيف 2024، لفتنا التصميم المبتكر للبدلة الخضراء الفاتحة المصممة بجاكيت Oversized طويل وبنطلون واسع الأرجل من مجموعة ماركة ساراونغ Sarawong، وننصحك بتنسيقها مع حذاء Pointed أسود سادة، واحملي حقيبة صغيرة سوداء، وزيني أذنيك بأقراط متدلية من الذهب الأبيض المرصع باللؤلؤ الأبيض.
لا يفوتك مشاهدة البدلة الشورت موضة مبتكرة لصيف 2024

البدلة الملونة المزودة بصديري آخر موضة

بدلة من Staud الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت دور الأزياء إحياء عدد من صيحات الموضة التي خفت نجمها خلال السنوات الماضية، ومنها البدلات المزودة بصديري من لونها نفسه، رصدنا لدى ماركة ستود Staud بدلة أنيقة باللون الأزرق الفاتح مؤلفة من جاكيت متوسط الطول وصديري قصير V Neck وبنطلون فضفاض مزين بكسرات واسعة، جربي تنسيقها مع صندل من لونها نفسه، واحملي حقيبة كتف بلون ترابي أو اختاري حقيبة Pouch سوداء.

البدلة الملونة بالقصة الرجالية الأبرز هذا الموسم

بدلة من Tod’s الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف البدلات المميزة بقصاتها الأنثوية التي تعتني بجماليات القامة، حرصت بعض الماركات على إدراج تشكيلة من الموديلات المستوحاة من الستايل الرجالي، وقدمتها بألوان زاهية وجريئة؛ مثل الأحمر المائل للبرتقالي الذي ظهرت به عارضة ماركة تودز Tod’s، ارتديه على غرارها مع قميص أبيض سادة، وعززي أناقتك بصندل وحقيبة باللون البني الداكن الرائج.

البدلة الملونة الساتان لإطلالة أنثوية ناعمة

بدلة من Tom Ford الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طالت موضة الساتان البدلات التي قدمتها أسابيع الموضة العالمية، وخطفت العارضات الأنظار بأجمل التصاميم التي نتوقع أن تكون على أول قائمة مشترياتك للموسم الجديد. لفتتنا البدلة الليلك المصممة بقياس مضبوط من توقيع ماركة توم فورد Tom Ford، وأعجبنا تنسيقها مع قميص من لونها نفسه، زيني الطلة بحزام أسود رفيع وسلاسل طبقات طويلة وكلاتش أسود صغير على طريقة العارضة، وانتعلي صندلاً أسود ناعماً من دون تطريز.

البدلة الملونة المصممة بقصة ملتفة حول الجسم

بدلة من Alexis Mabille الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما الفساتين، طغت القصة الملتفة حول الجسم Wrap Cut على البدلات النسائية، وأعجبتنا البدلة الزرقاء الداكنة المصممة بجاكيت قصير مزين بياقات ساتان عريضة وبنطلون واسع عالي الخصر من مجموعة ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille، نسقيها خلال المساء مع حذاء مدبب أسود سادة، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش باللون الفضي.

البدلة الملونة المخططة لن تستغني عنها

بدلة من Antonio Marras الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ متابعة جيدة لأحدث مستجدات الموضة العالمية، فأنتِ بالتأكيد تعلمين أن البدلات المخططة من الصيحات الدارجة في صيف 2024، ستعجبك البدلة الصفراء الباستيل المزينة بخطوط سوداء رفيعة والمزودة بأزرار على الجهتين ومزينة بوردة سوداء على الصدر من توقيع ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، جربي تنسيقها مع قميص من لونها نفسه، وانتعلي صندلاً أسود سادة، واحملي حقيبة كلاتش عريضة سوداء.
قد يهمك الاطلاع على طرق تنسيق بدلات صيف 2024 مع الحجاب من وحي مؤثرات الموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *