Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ديبيكا بادكون تختار الساري الهندي لحضور حفل توزيع جوائز بافتا

تستعد الفنانة الهندية ديبيكا بادكون لتنضم لزملائها مقدمي حفل توزيع جوائز بافتا في دورته الـ 77، حيث تواجدت نجمة بوليوود على السجادة الحمراء قبل دخولها قاعة المهرجانات الملكية، مصطحبةً معها الروح والثقافة الهندية المتمثلة في الساري الهندي الأنيق والفريد.

ديبيكا بادكون تستعرض إطلالتها قبل التوجه للحفل

شاركت ديبيكا بادكون إطلالتها التي حرصت على أن تكون بلمسة هندية، بحفل توزيع جوائز بافتا BAFTA السينمائية قبل السير على السجادة الحمراء في الحفل. وبدت الممثلة مذهلة مرتدية الساري الذهبي في الصور الجديدة التي شاركتها عبر حسابها الخاص بإنستغرام.

ديبيكا بادكون تنضم لهؤلاء النجوم لتقديم الحفل

من المقرر أن تنضم ديبيكا بادكون لشريحة كبيرة من النجوم والفنانين الذين سيقدمون الحفل، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للجوائز عبر موقعه الرسمي على الإنترنت. وقد شاركت ديبيكا الأخبار من خلال قصص إنستغرام الخاصة بها، وكتبت: “الامتنان”.

وتشمل قائمة النجوم الآخرين؛ ديفيد بيكهام، كيت بلانشيت، دوا ليبا، أدغوا أندوه، أندرو سكوت، برايس دالاس هوارد، كالوم ترنر، شيوتيل إيغيوفور، ديزي إدغار جونز، داريل ماكورماك، إيما كورين، إيما ماكي، جيليان أندرسون، هيميش باتل، هيو غرانت، إدريس إلبا، إنديرا فارما، جيمس مارتن، جاك أوكونيل، كيجان مايكل كي، كينغسلي بن أدير، ليلي كولينز، ماريسا أبيلا، ريبيكا فيرغسون، شيلا أتيم، تايلور راسل.

النجوم ممن سيحصلون على الجوائز الخاصة

سيتم تقديم منحة بافتا BAFTA لهذا العام للممثلة والكاتبة والمخرجة البريطانية سامانثا مورتون. هذه المنحة تُعد أعلى وسام تمنحه مؤسسة الفنون الخيرية من قبل BAFTA تقديراً لمساهمتها المتميزة والاستثنائية.

كما سيتم تقديم المساهمة البريطانية المتميزة لـ BAFTA في السينما إلى جون جيفاني، المنسق السينمائي الرائد والكاتب ومبرمج السينما الأفريقية والمغتربين الأفريقيين، ومؤسس أرشيف June Givanni PanAfrican.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *