Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو علي حليحل ويكيبيديا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو علي حليحل ويكيبيديا ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هو آري فرايهر في ويكيبيديا هناك بلا شك العديد من أهم الأشخاص الذين كان لهم تأثير كبير على الناس في المجتمع، ومن بينهم الصحفي آري فرايهر. وهو أيضًا كاتب مسرحي وكاتب سيناريو باللغتين العربية والعبرية. ولذلك فإن المترجم الفلسطيني عربي من مواليد عام 1948، ويعيش في مدينة عكا، وله العديد من الإنجازات، كما يشارك في العديد من الأعمال. ومن خلال تلك المقالة أيضًا ستتعرف على تفاصيل كثيرة عن آري فرايهير المدرج على ويكيبيديا عبر موقع .

من هو آري فرايهر على ويكيبيديا؟

ومن المعروف أن هذا الصحفي علي فريح من مواليد مدينة عكا في الداخل المحتل، ولذلك فهو يعتبر من مواليد قرية زيش الجليلية عام 1974م. هاجروا من قرية كاديتا خلال فترة النكبة.

  • حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حيفا في تخصص الإعلام والفنون الجميلة.
  • ولذلك تمكن في عام 2003م من الالتحاق بمدرسة كتابة السيناريو في مدينة تل أبيب، وخلال دراسته مزج عمله الصحفي مع العمل في صحيفة الاتحاد التي تصدر في مدينة تل أبيب. حيفا.
  • بادر هذا الصحفي إلى نشر العديد من الروايات والقصص باللغتين العربية والعبرية، وأسس العديد من المجلات والمشاريع الثقافية المتنوعة.
  • يعتبر الفنان علي فريهر عندما قام بتشكيل فرقة الرقة في الثمانينات، وفرقة الرقة أسسها الفنان إسماعيل العجيري، وهو ليس مغني وشاعر فقط بل ملحن للعديد من المؤلفات الموسيقية ويقال أيضًا أنه تعاون مع العائلة. .
  • ومن أبرز وأهم من كتب عن المسرح الغنائي والفن الأصيل لهذه المجموعة المرحوم الدكتور عبد السلام العجري.
  • ومن أبرز الملحنين عدنان أبو الشامات، وسمير خويفاتي، ونوري إسكندر، وزكي ناصيف، فيما يمكن ذكر المطربين علي فريهر، وغسان صليبا، وميادة بوصيرس، وردينة آل. حسان.

اقرأ أيضاً: من هو زوج ياسمين الدخير؟

الأعمال الأدبية للصحفي آري فرير

شارك الصحفي علي فرايهر في العديد من الأعمال الأدبية، فنُشرت مقالاته ونصوصه في مواقع ومجلات مختلفة، مثل موقع عرب 48، فصول هذا المقال، هآرتس، منصة واي نت، مجلة بانيبال وغيرها.

  • أورفوار مدينة عكا، دار العرية مدينة عمان، وكتب كاديتا مدينة عكا عام 2014م.
  • كما كتبت كارلا بروني “حبيبتي السرية” كاديتا، وهي بلدة في عكا عام 2012م.
  • الآباء والأبناء والأرواح الضائعة، الدار العين، القاهرة، 2008م.
  • مقال أوقات الحاجة، ومقال بيروت دار الآداب من عام 2003م.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال حيث سنكشف من هو آري فليهر في ويكيبيديا العمل الأدبي للصحفي آري فليهر.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو علي حليحل ويكيبيديا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *