Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر – beIN Sports HD 1

مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر – نعرض لكم في هذه السطور رابط مشاهدة مباراة الريال ضد رايو فالكينو مباشرة beIN Sports HD 1 حيث ينتظر الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة لحظة انطلاق صافرة المباراة التي تنعقد ضمن منافسات الجولة  في الجةري الاسباني 2023 .

مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر

مشاهدة مباراة الريال مباشرة beIN Sports HD 1

 

 

 

مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر ، من المقرر أن تنعقد مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو في قمم الدوري الأسباني اليوم ضمن الأسبوع الــ36 من عمر بطولة الدوري الأسباني لعام 2023 ، وتعتبر مباراة حاسمة بلقب الدوري الأسباني بالنسبة لريال مدريد .

وستقام مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد ، ويرغب الكثير من مشاهدة المباراة لمعرفة ما هي النتيجة التي ستنتهي بها المباراة القوية والحاسمة.

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة ريال مدريد ورايو فالكينو اليوم والقنوات الناقلة

من هو حكم مباراة ريال مدريد ورايو فاليكنو اليوم

 

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر

وتنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والجزائر .

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر

سيتم إذاعة مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر اليوم في الجولة الــ36 من الدوري الأسباني على شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الأسباني في الشرق الأوسط والوطن العربي ، وكذلك مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو .

بينما تذاع مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2023 عبر قناة bein sports HD 1 بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية .

ونرفق لكم في هذه السطور تدد القنوات لمشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر

تردد قنوات بي إن سبورتس 

التردد الأول علي نايل سات

• ان التردد هو: 12064.

• بينما الاستقطاب: أفقي.

• ومعدل الترميز: 27500.

• كما ان معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التردد الثاني على نايل سات

• ان التردد هو: 12245.

• كما ان الاستقطاب: عمودي.

• بينما معدل الترميز: 27500.

• ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث على نايل سات

• ان التردد هو: 12264.

• كما ان الاستقطاب: عمودي

• بينما معدل الترميز: 27500.

• ومعامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر

مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر -حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستكون الناقل الحصري والوحيد لمباراة ريال مدريد ورايوفاليكانو اليوم في الدوري الأسباني. وفيما يتعلق بمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري، لم يتم الإعلان بعد عن هوية المعلق الذي سيتولى تعليق المباراة.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميز عامر الخوذيري ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة ريال مدريد ورايوفاليكانو في الدوري الأسباني. يعتبر عامر الخوذيري من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز.

كما سنضع بين أيديكم في هذه المقالة المخصصة لنقل مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشرث تشكيلة المباراة حيث ستكون كما هو موضح في السطور أدناه.

 تشكيلة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني 

وفق المعلومات المتوفرة إن المدرب الأسباني كارلو أنشلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ، سيعتمد على تشكيلة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال ، ايدر ميليتاو ،ألابا ، كامافينجا.

خط الوسط: فالفيردي ،توني كروس ، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، رودريجو.

تشكيلة رايو فاليكانو أمام ريال مدريد

حارس المرمى: ستول.

في خط الدفاع: لوجون – مؤمن – غارسيا توريس – باليو.

في خط الوسط: كوميسانا – فالنتاين – تريكو – غارسيا – بالزون.

في خط الهجوم: راؤول دي توماس.

مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر – حيث حقق فالكينو فوزاً صعباً على ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل إثنين في مباراة الذهاب ليعيد الفارق الحقيقي بين ريال مدريد وبرشلونة ليبقى برشلونة في المركز الأول .

وفي هذه السطور نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم مباراة ريال مدريد ورايو فالكينو بث مباشر ووضعنا بين أيديكم رابط مشاهدة مباراة الريال اليوم في الدوري الاسباني ووضعنا لكم أيضا القنوات الناقلة واسم المعلق وموعد بداية المباراة وتشكيلة الفريقين وباقي المعلومات التي قد تهمكم قبل بداية المباراة النارية.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *