Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جهاد حسام الدين: أرغب في العمل بالخارج لتمثيل مصر والوطن العربي.. فيديو خاص سيدتي

التقت كاميرا “سيدتي” بالفنانة الشابة جهاد حسام الدين على هامش حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، وكشفت جهاد خلال اللقاء أنها تتواجد في كان للمرة الأولى، وحرصت على الحضور قبل المهرجان لمعرفة طبيعة المدينة والتي وصفتها بالساحرة والرائعة.
فريق الفيديو:
إعداد: معتز الشافعي
تصوير: يوسف بوهوش
أعده للنشر: محمد المعصراوي

مهرجان كان يجمع ضيوفاً من مختلف بلاد العالم

أضافت جهاد حسام الدين، أنه بمجرد انطلاق مهرجان كان السينمائي، بدأ الضجيج في المدينة بوجود ضيوف من مختلف بلاد العالم وجميع الجنسيات، وكلهم مجتمعون على الاهتمام بالسينما، مشيرة إلى أنها حضرت من أجل الحصول على ورشة عبارة عن ملتقى بين ممثلين من كل مكان في العالم، وكاستينغ دايريكتور بين أوروبا وأمريكا.يمكنكم قراءة.. يسرا: تشبيهي بميريل ستريب شرف وفيلم نورة نجاح للمنطقة العربية.. فيديو خاص سيدتي
وأوضحت جهاد حسام الدين أنها انتهت من الورشة التي تُقام في مدينة كان هذا العام بسبب تزامن مواعيدها من المهرجان لافتة: “أرى أنه من الضروري التدرب والتعلم للعمل خارج مصر، وذلك ليس من باب الرغبة في التمثيل بالخارج فقط، وإنما الممثل لابد أن يكون عمله له علاقة بمصر والوطن العربي، وعلينا أن نكون أيضاً ضمن الحدث الكبير الموجود به كل العالم”.

موسم دراما صعب وتحدٍ هذا العام

وعن أعمالها الأخيرة وتواجدها في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلي “مسار إجباري” و”بدون سابق إنذار”، قالت جهاد إن هذا العام كان صعباً جداً وتحدياً كبيراً بسبب تصويرها العملين في الوقت نفسه، وأنها تمت بالمذاكرة والتركيز والدعاء حتى وفقها الله في الموسم، وكانت النتيجة مرضية بشكلٍ كبير.
اقرأ أيضاً.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلة فانيتي فير يحتفيان بالمرأة عبر مبادرة “المرأة في السينما” على هامش مهرجان كان السينمائي
وكشفت جهاد عن الشخص الذي ستختاره للحضور معها في حال عرض فيلم لها في كان، وهو أحمد زكي، ميريل ستريب، دانيال دي لويس، منى زكي، هند صبري، منة شلبي. كما كشفت عن أول فيلم شاهدته كان بعنوان “الشَمال” فيلم أمريكي لاتيني، يحكي عن قريه في غواتيمالا أهلها يريدون الهجرة إلى الشمال.

المشاركة في مسلسلين خلال رمضان 2024

يُذكر أن جهاد حسام الدين شاركت في دراما رمضان الماضي خلال مسلسلين من نوعية الـ15 حلقة هما: “مسار إجباري” بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، محسن منصور، جوري بكر، مي الغيطي، نور محمود، ونورين أبو سعدة، وإخراج نادين خان، و”بدون سابق إنذار” بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، ونهال عنبر، وإخراج هاني خليفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *