Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

القرار الأول من جيسوس بعد تتويج الهلال بـ كأس الدر…

اتخذ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال أولى قراراته، وذلك بعد الفوز بلقب كأس الدرعية لـ السوبر السعودي مساء أمس على حساب نادي الاتحاد.

وقرر جيسوس إراحة لاعبي الهلال اليوم الجمعة من التدريبات على أن يعود اللاعبون للتدريبات غدًا السبت استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بحسب ” الرياضية”.

قد يهمّك أيضاً


شاهد .. لاعبو الهلال والاتحاد يؤدون صلاة عيد الفطر .. والهلاليون يمازحون كانتي


جيسوس  روبن نيفيز  الهلال

ويستعد الهلال للسفر إلى الإمارات بعد غدٍ الأحد ثم مواجهة العين الثلاثاء المقبل.

ماذا طلب رئيس الهلال بعد التتويج بـ السوبر؟

وبالأمس، وجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، رسالة إلى رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث طالب بتأجيل مباراة الأهلي في الجولة الـ 28 بـ دوري روشن، بسبب ضغط المباريات.

وقال ابن نافل في تصريحات إعلامية: ” طالبنا رسميًا بتأجيل مباراة الأهلي، وأتمنى من الرابطة تعاملنا مثلما حدث مع العين من رابطة الدوري الإماراتي من أجل إراحته، وأتمنى من إدارة النادي الأهلي تقدير موقف الهلال والموافقة على التأجيل”.

وتابع رئيس الهلال: ” لايزال أمامنا الكثير لتحقيقه لأننا نسعى إلى تمثيل السعودية خير تمثيل وهذا هو الهدف الأسمى لنا، وبإذن الله يُحقق الهلال كل البطولات المتبقية في الموسم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *