Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إبراهيم الحجاج: مهرجان أفلام السعودية عُرس سينمائي متجدد.. فيديو خاص لـ”سيدتي”

إبراهيم الحجاج أحد أبرز نجوم الكوميديا في الوطن العربي. نجح من خلال أعماله في تكوين شريحة كبيرة من الجمهور المتابع لأعماله الفنية. تميّز باختياراته المتفردة وعدم تكرار نفسه، من خلال اختيار أدوار مختلفة ومميزة.
في لقاء خاص مع «سيدتي» تحدث الفنان إبراهيم الحجاج عن الدورة العاشرة من المهرجان، التي انطلقت فعالياتها يوم الخميس الماضي الموافق 2 من مايو بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء، وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة.

إبراهيم الحجاج: مهرجان أفلام السعودية عُرس سينمائي متجدد

أكّد إبراهيم الحجاج خلال اللقاء، أن مهرجان أفلام السعودية عُرس سينمائي متجدد ينتظره الجميع كل عام، وقال إنه متحمس جداً للقاء السينمائيين والسينمائيات القادمين من كل مناطق المملكة والخليج والعالم العربي.
أعلن إبراهيم الحجاج عن حماسه لهذه الدورة؛ خاصة وأنها تستضيف نجوماً من بوليوود. واستعاد إبراهيم ذكرياته مع السينما الهندية؛ مؤكداً أنه من متابعيها من زمن طويل. وصرّح بأنه يحب سلمان خان؛ مشيراً إلى أنه متحمس لرؤية كل الأفلام المشاركة في المهرجان.

رسالته للفنان عبد المحسن النمر

وجّه الفنان الكوميدي الشهير رسالة إلى الفنان عبدالمحسن النمر، وأكّد على حبه واحترامه له، ووصفه بمدرسة فنية كبيرة يتعلم الجميع منها. وقال إنه قادر على سرد 100عمل فني له.
كما سرد إبراهيم الحجاح بعض أسماء فنانين سعوديين من الممكن أن يستعين بهم إذا وجد نفسه في أزمة؛ قائلاً: عبدالمحسن النمر، فيصل الطوخي، خير الله، وخالد وغيرهم من الأسماء.

يمكنكم قراءة.. عن الزواج الناجح وذكريات الأفلام.. لقاء عفوي يجمع هيفاء حسين بزوجها حبيب غلوم.. فيديو خاص “سيدتي”

انطلق مهرجان أفلام السعودية يوم 2 مايو، ويستمر إلى 9 مايو، بالدورة العاشرة التي تتضمن مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستويين العالمي والعربي.
ويستمر المهرجان في تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية والإثرائية، التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة. بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج. وسيقوم المهرجان بعرض مجموعة من الكتب المعرفية الصادرة عن جمعية السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *