Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل حفل صابر الرباعي بدمشق بعد غياب 12 عام

يحمل مهرجان ليالي قلعة دمشق المزيد من المفاجآت في دورته الرابعة والتي ستبدأ في 2 أغسطس المقبل من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والحفلات والتي يأتي من أبرزها عودة المطرب صابر الرباعي إلى جمهور سوريا بعد 12 عامًا من الغياب.

صابر الرباعي: “ألتقيكم جمهور سوريا الحبيب بمهرجان ليالي قلعة دمشق”

وقد عبر الفنان التونسي صابر الرباعي عن سعادته لعودة لقاءه بمحبيه بقلعة دمشق بعد غياب سنوات، من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الخاص بـ”تويتر” قال فيها: “بعد غياب 12 عاماً، ألتقيكم جمهور سوريا الحبيب بمهرجان ليالي قلعة دمشق في ليلة لا تنسى يوم، الأحد 6 أب .. انا في انتظاركم ، كونوا في الموعد”.

صابر الرباعي يروج لأغنيته الجديدة “اللي همك”

وكان الفنان صابر الرباعي بنهاية الشهر الماضي قد روج لأحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان “اللي همك”، معلناً عن طرحها قريباً، من خلال مشاركة محبيه ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” البوستر الرسمي للأغنية، والذي ظهر عليه منفرداً وهو جالساً مرتدياً ملابس سوداء، معلقاً “قريباً اللي همك.. صابر الرباعي.. روتانا”.

كما كان قد طرح صابر الرباعي خلال الفترة الماضية أغنية “مجنون”، وتقول كلماتها.. “قول عني مجنون أنا أنا مجنون في مملكة العشاق ما إلي قانون قول عني مجنون أنا أنا مجنون إذا طلعت براسي أجيلك وين ماتكون”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *