Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نادي سعودي يُغازل مبابي بعد إعلان رحيله عن باريس.. والجمهور الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال نادي سعودي يُغازل مبابي بعد إعلان رحيله عن باريس.. والجمهور الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

نشرت حسابات نادي الفتح السعودي تصميمًا للنجم الفرنسي الدولي مبابي وكُتب عليه:”Tic Tac”، مُذيلة إياها بتعليق:”الأحساء مدينة جميلة” مع الإشارة لصاحب الـ 25 عاماً.

وهي التغريدة التي لاقت رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنها مع إعلان اللاعب رسميًا رحيله عن باريس سان جيرمان.

وتنوعت رودود رواد مواقع التواصل، فمنهم من ردّ مازحًا بعدم أهمية الصفقة لوجود لاعبين آخرين في الدوري بقوله:”فيه كنو وصالح الشهري والحمدان وجحفلي”، فيما ردّ آخر بقوله:”مستعد افتح بيتنا له بس خله يجي”، فيما قال آخر:”الآدمن متهور”.

اللاعب الفرنسي كان قد أعلن عبر مقطع فيديو نشره اليوم الجمعة رحيله عن باريس سان جيرمان:”أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخير لي مع باريس ولقد كان شرف لي أن ألعب في أكبر نادي في فرنسا”.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. مبابي يُعلن رحيله عن باريس سان جيرمان (فيديو)

“لم يعرف طريق الأبطال”.. ما هي مُحصلة رحلة مبابي مع باريس سان جيرمان؟

#الأحساء مدينة جميلة 😉🌴@KMbappe 😀 pic.twitter.com/DEVRsnfH54

— نادي الفتح السعودي (@FatehClub) May 10, 2024


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ نادي سعودي يُغازل مبابي بعد إعلان رحيله عن باريس.. والجمهور الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *