Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فوزنا بكل البطولات العام الماضي يمكن أن يحدث تش

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال فوزنا بكل البطولات العام الماضي يمكن أن يحدث تش، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:14 ص


السبت 16 سبتمبر 2023

أبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رأيه في هزيمة السوبر الإفريقي من اتحاد العاصمة وأداء اللاعبين الجدد.
خسر النادي الأهلي بطولة السوبر الإفريقي، من نادي اتحاد العاصمة بنتيجة 1/0.
قال كولر في تصريحات عقب المباراة: “إمام عاشور ورضا سليم قدموا مباراة جيدة، نحتاج أن يأخذوا فرصة أكبر ومع الوقت سيكونوا أفضل”.
أضاف: “تعاقدنا مع مهاجم لم يشارك اليوم لظروف القيد، فلسفتي كل لاعب يستطيع إحراز الأهداف”.
أتم كولر: “رغم الحزن لخسارة اللقب لكن قد تكون مفيدة، فوزنا بكل البطولات العام الماضي من الممكن أن يحصل لدى اللاعبين تشبع”.

52.167.144.206 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ فوزنا بكل البطولات العام الماضي يمكن أن يحدث تش نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *