Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: الاحتلال يعتقل القيادي بالجهاد مهدي الشرقاوي ويقتحم بعض مدن الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين القيادي في حركة الجهاد الإسلامي مهدي الشرقاوي من بلدة الزبابدة جنوب محافظة جنين شمالي الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل القيادي بالجهاد الإسلامي مهدي الشرقاوي ببلدة الزبابدة جنوب جنين وأجرت عمليات تقتيش واسعة وتخريب لمحتويات المنازل ، فيما اعتقلت الشرقاوي واقتادته لجهة غير معلومة.

الجهاد تعلق على اعتقال مهدي الشرقاوي

من جهته قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية طارق عز الدين إن “اعتقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي مهدي الشرقاوي من قبل قوات الاحتلال فجر اليوم لن ينال من عزيمة أبناء شعبنا ومجاهدينا الأحرار”.

وأضاف :” مهما صعد الاحتلال من ممارساته الإجرامية بحق أبناء شعبنا وقياداته وكوادره لن تخمد ثورة شعبنا ومقاومته الباسلة ، والاحتلال يعلم جيداً أن القائد الذي يُعتقل أو يُستشهد سيخلفه ألف قائد ولن تتوقف انتفاضتنا المباركة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا كاملة مهما كان الثمن”.

وتابع عز الدين :”كل التحية للشيخ المجاهد القيادي مهدي الشرقاوي ولكل قيادات شعبنا ومجاهديه وسنواصل المشوار بإذن الله ولن نتراجع عن حقنا في الحرية”.

اقتحام مدن بالضفة الغربية

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مدن بالضفة الغربية واعتقلت عددا من المواطنين الفلسطينيين.

وبحسب مصادر فلسطينية محلية فقد اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أنس حاتم قفيشة من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية ، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام بلدة بيت جالا قضاء بيت لحم .

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا بعد اقتحام منزله في مخيم نور شمس شرق محافظة طولكرم ، حيث تخلل اقتحام تلك القوات للمخيم اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *