Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صيحات مكياج مشرقة لصيف 2024: إطلالاتك نابضة بالحياة

قد لا تليق عليك ألوان المكياج الداكنة والحادة في الصيف، لذلك استبدليها بصيحات مكياج مشرقة تتماهى مع أجواء هذا الفصل، حيث الأزياء المطبعة بالورود وتلك التي تتميز بألوانها الفرحة، فضلاً عن مناسبات ورحلات الصيف وسفراته، فهي تتطلب إطلالات مكياج أنثوية مشرقة تبرز ملامحك من دون مبالغة فتجعلها مضيئة ومشعة كشمس الصيف، ولأن المكياج المشرق هو أحد اتجاهات المكياج الرائجة التي تناسب النساء من الأعمار كافة، نستعرض لك في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج مشرقة لصيف 2024، تعزز من جمالك بأسلوب طبيعي ناعم.

مكياج عيون مشرق باللون الأبيض

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يضفي المكياج الأبيض على إطلالاتك في أجواء الصيف ومناسباته حيوية مطلقة ويضيء وجهها وعينيها. وقد اخترناه لك من ضمن صيحات المكياج المشرقة لصيف 2024؛ لأنه موضة مكياج رائجة برزت في عروض الأزياء العالمية. ولتكون إطلالتك أكثر جمالاً وتضيفي لمسة جمالية لا تقاوم على ملامح وجهك، اجعلي المكياج الأبيض مترافقاً مع الرموش المستعارة الجريئة، مع كثافة مطلقة للرموش العلوية ومتفرقة للرموش السفلية. واجعلي مكياجك مرتكزاً على تطبيق ظلال العيون البيضاء فوق الجفون العلوية وعند زاويا العين، مع تطبيق الكحل الأبيض داخل العين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الوردي الخافت كثيراً. وقد اخترنا لك هذا المكياج المشرق من عرض أزياء جيورجيو أرماني Giorgio Armani في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024.

مكياج مشرق باللون الفضي مرصع باللؤلؤ

من عرض كيبا Keepa الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ولمناسبات صيف 2024 تحديداً، يمكنك أن تتألقي بإطلالة مبهرة ومتلألئة تخطف الأنفاس، من خلال اعتماد صيحة مكياج العيون المشرق باللون الفضي المرصع باللؤلؤ، والأخير واحد من أكثر الأكسسوارات الرائجة حالياً في عالم الموضة والجمال. اجعلي هذا المكياج مرتكزاً على تظليل كامل الجفن العلوي وصولاً إلى حدود الحواجب والجفن السفلي أيضاً، باستخدام ظلال العيون اللامعة باللون الفضي، من ثم ثبتي حبات اللؤلؤ الصغيرة على مدمع العين وتحت الجفن السفلي، وأنهي مكياج عيونك بوضع طبقات عدة من الماسكرا. أما مكياج البشرة فاعتمديه بتغطية متوسطة بلمسات برونزية متوهجة، من ثم مرري أحمر الشفاه اللامع باللون النيود الطبيعي على شفتيك. علماً أن هذا المكياج اخترناه لك من عرض أزياء دار كيبا Keepa في أسبوع الموضة في دبي لخريف وشتاء 2024.

مكياج مشرق باللون البنفسجي بلسمة غليتر

من عرض جوانا مارتن Juana Martin الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كذلك، اخترنا لك لصيف 2024 مكياج عيون مشرقاً باللون البنفسجي الفاتح، أو ما يعرف بالباستيل، مع لمسة غليتر عند زاوية العين الداخلية، وهو مكياج ناعم بلمسات رومانسية مفعمة بالأنوثة، تضيء العين وتجعلها مشرقة متلألئة. في البداية، طبقي ظلال العيون باللون البنفسجي الفاتح جداً على كامل الجفن العلوي، وادمجيها جيداً لتصبح متناسقة إلى أبعد حدود، وكذلك الأمر على منبت الجفن السفلي، من ثم ظل زاوية العين الداخلية، لا سيما عند مدمع العين، بظل العين الأغمق الغليتر، بعدها مرري طبقات عدة من الماسكرا. في المقابل، اعتمدي مكياج بشرة خفيفاً ومشرقاً بنغمات وردية خفيفة جداً على الخدود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه بدرجات مشمشية فاتحة مفعمة بالحيوية. هذا المكياج استوحيناه من عرض دار جوانا مارتن Juana Martin في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لموسم ربيع وصيف 2024.

مكياج عيون مشرق مات باللون الزهري

من عرض باش مي Bach Mai الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت من المحظوظات بامتلاك بشرة سمراء أو حنطية، ننصحك باعتماد موضة المكياج المشرق باللون الزهري المات، والتي يمكنك التألق به في الأوقات كافة ليمنحك مظهراً حيوياً نابضاً بالحياة خلال فصل الصيف. وعلى رغم أن موضة المكياج الزهري ليست بجديدة، وإنما يمكنك هذه المرة تطبيقه بأسلوب عصري مختلف استوحيناه من عرض أزياء باش مي Bach Mai في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024. في البداية، قومي بتطبيق ظلال العيون المات باللون الزهري بشكل ملطخ فوق الجفن العلوي، واجعليه من ثم مسحوباً بشكل عشوائي إلى خارج العين، وأبرزي عينيك بتمرير طبقات عدة من الماسكرا. وإلى جانبه، اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة، وأضيئيها بنغمات مشمشية باستخدام البلاش المشمشي على أعلى الخدين، أما أحمر الشفاه فطبقيه باللون الزهري الخافت.
ولتسهيل الخيارات، يمكنك اعتماد ألوان أحمر شفاه وردية منعشة للصيف

طريقة تطبيق مكياج مشرق باللون الوردي لصيف 2024

  • تهيئة البشرة: الخطوة الأولى في مهمة الحصول على مكياج مشرق من دون شوائب، احرصي على تهيئة بشرتك جيداً، من خلال تنظيفها بغسول لطيف، ومن ثم ترطيبها بكريم الترطيب المناسب. وإن شعرت بأن هناك تراكمات للجلد الميت عليها فلا تترددي في استخدام مقشر للبشرة بتركيبة لطيفة، تعمل على تجديد البشرة والتخلص من الجلد الميت.
  • تغطية البشرة: طبقي الكونسيلر تحت العين، من ثم كريم الأساس بطبقة رقيقة على أنحاء الوجه، ووزعيهما جيداً باستخدام الإسفنجة، على أن تختاريهما بلون قريب إلى لون بشرتك للحصول على تغطية مشرقة بشكل طبيعي.
  • تطبيق ظلال العيون: قومي بتطبيق ظلال العيون الوردية الناعمة على الجفن الثابت والمتحرك، واحرصي على توزيعها بشكل متساو بواسطة الفرشاة. من ثم، طبقي الظل الوردي بدرجة أفتح قليلاً تحت الحاجب مباشرة. ادمجي ظلال العيون جيداً لتتماهى مع بعضها البعض، على أن تجعليها مسحوبة قليلاً إلى خارج العين.
  • وضع الأيلاينر والكحل: ارسمي خط أيلاينر رفيعاً على الجفن الأعلى ومديه قليلاً إلى خارج العين. وباللون الوردي، ارسمي خطاً رفيعاً آخر تحت الجفن السفلي. بعدها، حددي داخل العين بالكحل الأسود إذا كنت من صاحبات العيون الواسعة، أما إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة فننصحك باختيار الكحل البني أو الأبيض.
  • الماسكرا أو الرموش المستعارة: ضعي طبقات كثيفة من الماسكرا على رموشك العلوية لإبراز العين، كما بإمكانك استخدام الرموش المستعارة عند الزاوية الخارجية للرموش العلوية للحفاظ على مظهر طبيعي جذاب للعين.
  • تطبيق أحمر الشفاه والبلاش: لإطلالة متكاملة، طبقي أحمر الشفاه باللون النيود المائل إلى الوردي، واستخدمي البلاش الوردي على تفاحة الخدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *