Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حزب الله يعلن قتل 4 جنود إسرائيليين في مستوطنة المنارة

أعلنت تنظيم حزب الله اللبناني اليوم الخميس 23 نوفمبر 203 ، قتل 4 جنود إسرائيليين عقب استهدافهم بصواريخ موجهة في مستوطنة المنارة، شمالي إسرائيل.


وقالت الجماعة في بيان: “بعد رصد دقيق ‏لدخول أربعة جنود من قوة إسرائيلية إلى منزل في مستعمرة المنارة بعد ‏ظهر اليوم، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية باستهدافهم ‏بصواريخ موجهة ‏مركزة وخاصة ما أدى إلى مقتلهم جميعا”.


وهذه أول مرة يعلن فيها “حزب الله” عن استخدام مثل هذا النوع من الصواريخ، ما يعكس تصعيدا إضافيا للمواجهة بين الطرفين، وفق مراقبين.


وفي بيان آخر، أعلنت الجماعة أنها استهدفت تموضعات (تجمعات) لجنود إسرائيليين في محيط موقع “بركة ريشا” و”حدب البستان” ومحيط موقع “الراهب” الإسرائيلي.


كما أعلنت أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا نقاط تجمع وانتشار جنود الاحتلال الإسرائيلي ‏ في محيط ثكنة زرعيت بصاروخ بركان وحققوا فيها إصابات مباشرة”.


وفي السياق، كشفت وكالة الإعلام اللبنانية الرسمية عن قصف إسرائيلي استهدف بلدات كفركلا وحمامص والخيام في قضاء مرجعيون بمحافظة النبطية جنوبي البلاد، تخلله إلقاء قنابل فوسفورية.


كما سجل قصف مدفعي عنيف على أطراف بلدات مروحين والضهيرة وعلما الشعب في قضاء صور بمحافظة الجنوب، بحسب الوكالة.


وفي وقت سابق الخميس، أعلن “حزب الله” في بيان، استهداف قاعدة ‌‏”عين زيتيم” الإسرائيلية قرب الحدود بـ48 صاروخ كاتيوشا و”إصابتها إصابة مباشرة”.


وبدورها، أكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي تعرض المناطق الشمالية لنحو 50 قذيفة، في أكبر قصف من لبنان منذ اندلاع جولة المواجهات الراهنة في 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *