Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

” كنت ناوي أرجع بورسعيد مشي بعد نهائي الرابط

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ” كنت ناوي أرجع بورسعيد مشي بعد نهائي الرابط، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:49 م


الخميس 10 أغسطس 2023

أكد ميمي عبد الرازق مدرب المصري السابق والداخلية الحالي، أنه لم يكن له أي ذنب في خسارة فريقه لكأس الرابطة.

قال ميمي عبد الرازق في تصريحاته عبر قناة المحور: “التخطيط الجيد، وعودة الروح، كل ذلك ساهم في ظهور المصري معي بشكل مميز”.

وأوضح: “مكانش ليا ذنب في خسارة المصري لنهائي كأس الرابطة، خاصة إن كان هناك أخطاء من اللاعبين في أول 5 دقائق بطريقة غريبة”.

وأضاف: “تأثرت غصب عني قبل الماتش بجماهير المصري، وكنت هتشال على الأعناق لو كنا كسبنا كأس الرابطة”.

وأتم تصريحاته: “لو كسبت كاس الرابطة كنت هرجع بورسعيد ماشيا، ولكن بعد الخسارة، مكنتش عارف أرجع بورسعيد”.

52.167.144.152 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ” كنت ناوي أرجع بورسعيد مشي بعد نهائي الرابط نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *