Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حافظ على صحتك واحمي مالك لصالح أسرتك

تكلفة السجائر في مصر اليوم بعد التحديث في 18 فبراير 2024: حافظ على صحتك واحمي مالك لصالح أسرتك

تكلفة السجائر في مصر اليوم بعد التحديث في 18 فبراير 2024: حافظ على صحتك واحمي مالك لصالح أسرتك.. نأتيك بمعلومات حديثة حول أسعار السجائر في اليوم الأحد 18 فبراير 2024، حيث أعلنت شركة فيليب موريس عن زيادة جديدة في قيمة العبوة، من المتوقع أن يتم إطلاق السجائر بكميات أكبر في الفترة المقبلة بالأسعار الجديدة، وذلك بسبب تقديم علب جديدة ومتطورة إلى الأسواق، تحمل ميزة رائعة هي طباعة السعر مباشرة على العلبة، يُشار إلى أن هذا التحديث قد يؤثر على ميزانية المدخنين ويثير استفساراتهم بشأن التكلفة الإجمالية لتدخينهم.

وجاء هذا لعدم التلاعب وهذه كانت رغبة جميع وسائل الإعلام لوقف الغش وضبط الأسواق وكان رغبة المستهلك وكان يطالب بها منذ فترة طويلة وقد جان موعدها لسير الأمور بشكل أفضل، على مدار الشهور الماضية كان هناك أزمة كبيرة في السجائر بعد أن قامت الشرقية للدخان ببيع جزء من حصتها مستثمر إماراتي، من أجل توافر المال لبدء التحرك وتصنيع السجائر لحل الأزمة، تابعوا التقرير التالي للإطلاع على أسعار السجائر اليوم  الأحد 18 فبراير 2024.

أسعار السجائر اليوم الأحد 18 فبراير 2024

حسب تصريحات شركة الشرقية للدخان تم اعتماد التسعيرة الجديدة لأسعار السجائر على أن يتم طرحها الفترة القادمة بالسعر الجديد والمطبوع على العلبة ويطبق القرار رسميًا بدايةً من اليوم الأحد 18 من فبراير 2024 وتأتي على النحو التالي:-

تكلفة السجائر في مصر اليوم بعد التحديث في 18 فبراير 2024: حافظ على صحتك واحمي مالك لصالح أسرتك

يصل سعر سجائر كليوباترا بجميع الأنواع العبوة التي تحتوي على  20 سيجارة بسعر 30 جنيه مصري.

كما وصل سعر سجائر فايسروي- بال مال نحو 50 جنيه.

وتسجل أسعار سجائر مونديال 30 جنيه.

سعر علبة سجائر  بلمونت، بوسطن  بسعر 30 جنيه.

أسعار السجائر الأجنبية شركة فيليب موريس

هناك زيادة جديدة في الأسعار تتراوح ما بين 3 جنيهات وحتى 5 جنيهات حسب تصريحات الشركة المنتجة فيليب موريس وتأتي على النحو التالي:-

سعر سجائر «Merit» بكافة الأنواع يصل نحو 85 جنيها.

سعر علبة سجائر مارلبورو الأحمر والأبيض والأزرق 79 جنيه.

سعر مارلبورو كرافت 69 جنيه.

سعر علبة سجائر L&M جميع الأنواع بسعر 59 جنيه.

كما وصل سعر التبغ المسخن في الأسواق اليوم 64 جنيه.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *