Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء لأولادي في يوم الجمعة ـ دعاء يوم الجمعة للأبناء

دعاء لأولادي في يوم الجمعة ـ دعاء يوم الجمعة للأبناء ، يوم الجمعة هو يوم مبارك في الإسلام وله فضل عظيم في عبادة المسلمين، ومن العبادات المستحبة في هذا اليوم العظيم هو أن يكثر المسلم من الدعاء والاستغفار، وتبحث الأمهات والأباء عن دعاء لأولادي في يوم الجمعة و دعاء يوم الجمعة للأبناء والأدعية المستجابة للابناء في يوم الجمعة.

وفي يوم الجمعة، يبحث الأهل والوالدين عن دعاء لأولادي في يوم الجمعة ونسعى دائمًا في وكالة سوا الاخبارية بأن نوفر لكم دعاء لأولادي في يوم الجمعة و دعاء يوم الجمعة للأبناء و يجعل هذا الدعاء الأبناء يشعرون بالبركة والحفظ من الله. وفي هذا اليوم المبارك، يمكنكم رفع دعاءً خاصًا لأولاد، وتطلبوا فيه من الله أن يحفظهم وينعم عليهم بالرحمة والسعادة في حياتهم.

دعاء لأولادي في يوم الجمعة

تتضمن السنة النبوية العديد من الأحاديث التي تشير إلى فضل الدعاء في يوم الجمعة. فعلى سبيل المثال، قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: “يوم الجمعة فيه ساعة لا يوافقها عبد مسلم وهو قائم يصلي يسأل الله شيئاً إلا أعطاه إياه” (رواه البخاري). وهذا يعني أن الله يستجيب لدعاء المسلمين في هذا اليوم بشكل خاص، ولهذا يبحث الوالدين عن دعاء لأولادي في يوم الجمعة والأدعية هي:

دعاء لأولادي في يوم الجمعة اللهم بارك لي في أولادي في يوم الجمعة، واحفظهم من كل سوء ومكروه. اللهم اجعلهم ذرية صالحة تعبدك وتطيعك، وارزقهم العلم والحكمة والصلاح. 

دعاء لأولادي ربنا يحفظهم اللهم احفظ أولادي في طريقهم وأمانهم، واجعلهم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه. يا رب العالمين، احرص على راحتهم وسعادتهم، واجعلهم من الذين يعملون بأخلاق الإسلام الحميدة.

 اللهم اجعل أبنائي قدوة حسنة لغيرهم، وارزقهم النجاح في حياتهم الدنيا والآخرة. اللهم اجعلهم من أهل الجنة، واحشرني معهم في جنات النعيم. آمين.


 

دعاء لأولادي في يوم الجمعة طويل

دعاء لأولادي في يوم الجمعة اللهم يا رب العالمين، نسألك أن تهدي أبنائنا وتثبتهم على الصلاة، وتحفظهم من كل سوء ومكروه، اللهم ارزقهم العلم النافع والفهم الصحيح للدين، واجعلهم قدوة حسنة للمسلمين. اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه، اللهم أعنا على تربية أبنائنا على الخير والتقوى، واجعلهم من أهل الجنة في الآخرة. اللهم احفظهم من الشرور والفتن، واحرص عليهم بحفظك ورعايتك. اللهم اجعلهم من أهل الصلاح والتقوى والإخلاص في العبادة، اللهم انصرهم على كل من يريدهم بسوء، واجعلهم مُحبين ومُحبون في المجتمع.

دعاء لأولادي في يوم الجمعة مستجاب ـ  دعاء يوم الجمعة للأبناء

اللهم اجعل أبنائي من الصائمين والقائمين في صلاة الجمعة، وارزقهم التفوق في دينهم ودنياهم. اللهم اجعلهم من الذين يتلون آياتك ويتدبرون كتابك ويعملون بما فيه. اللهم احفظهم من كل سوء ومكروه، واجعلهم من الذين يعيشون حياة صالحة ومسعدة.

 اللهم ارزق أبنائي العلم النافع والحكمة البالغة، واجعلهم قدوة حسنة للمسلمين. اللهم ارزقهم الهداية والتقوى، واجعلهم من الذين يستمعون لكلامك ويعملون به.

 اللهم ألهم أولادي حب الخير والإحسان، واجعلهم من الذين يتعاونون على البر والتقوى، اللهم احمهم من الفتن والمغريات، واجعلهم من الذين يحافظون على الأخلاق والقيم الإسلامية.

7fd25aa4c7a86324edbafb0638c09b90.jpg

 اللهم ارزق أولادي الرزق الحلال الطيب، واجعلهم من الذين يعملون بجد واجتهاد في سبيل الخير والنجاح. اللهم اجعلهم من أهل الجنة وارزقهم الفوز والسعادة في الدنيا والآخرة. إنك سميع مجيب الدعاء.

دعاء لأولادي في يوم الجمعة مستجاب اللهم إني أدعوك في هذا اليوم المبارك أن تحفظ وترعى اولادي وترزقهم العافية والنجاح في كل أمورهم. اللهم اجعلهم من الصالحين الذين يتقونك في السر والعلن، ويعملون بما تحب وترضى. اللهم اجعلهم من الذين يسعون في طلب العلم والحكمة، وينمون في الإيمان والقرب إليك. اللهم احمهم من الشرور والمغريات، واجعلهم محافظين على الصلاة والذكر، ومتحلين بالأخلاق الحميدة والسماحة. اللهم اجعلهم من أهل الجود والكرم، وارزقهم الرحمة والمغفرة والتوفيق في جميع أعمالهم. اللهم أسعدهم في الدنيا والآخرة، واجعلهم من الفائزين بجنتك ورضوانك. إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم استجب دعائي واجعله مستجاباً، فإنك السميع المجيب.

دعاء لأولادي في يوم الجمعة قصير

إليك بعض الأدعية التي يمكنك أن تدعو بها لأبنائك في يوم الجمعة:

اللهم اجعل أبنائي من أهل الصلاح والتقوى، وارزقهم العلم والحكمة في دينك.

اللهم احفظ أبنائي من كل سوء وشر، واجعلهم من الذين يستغيثون بك في كل أمر.

اللهم أرزق أولادي الهداية والتوفيق في جميع أعمالهم، وسدد خطاهم على طريق الخير.

اللهم اجعل أبنائي قدوة حسنة للمسلمين، واجعلهم من الذين يعملون بأوامرك ويجتنبون نواهيك.

اللهم ارزق أبنائي الصحة والعافية، واجعلهم من الذين يستغفرونك ويتوبون إليك.

اللهم ألهمهم الإخلاص في العبادة والعمل الصالح، واجعلهم من الذين يحبونك ويرضونك.

اللهم ارزق أبنائي الرزق الحلال والبركة في أرزاقهم، واجعلهم من الذين يستغيثون بك في الحاجات الدنيوية والآخرة.

download.jpg

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *