Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شيكابالا يواصل برنامجه في الزمالك.. وجلسة مطولة للاعبين قبل

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال شيكابالا يواصل برنامجه في الزمالك.. وجلسة مطولة للاعبين قبل، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:30 م


الثلاثاء 02 يناير 2024

واصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعدادا للمرحلة المقبلة في ظل التوقف الحالية لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وشهد المران عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين بحديث مطول حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الاستعداد بأفضل شكلٍ ممكن، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وفي المقابل واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، وخاض مجموعة من التدريبات البدنية والتأهيلية في صالة “الجيمانيزيوم” ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ شيكابالا يواصل برنامجه في الزمالك.. وجلسة مطولة للاعبين قبل نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *