Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“حق عرب” الحلقة الأخيرة.. وفاة رياض الخولي وارتباط أحمد العوضي وكارولين وإصابة دينا فؤاد بالجنون

استكملت أحداث الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل حق عرب الذى عرض في موسم دراما رمضان 2024، والتي شهدت أحداثاً مثيرة ومشوقة، حيث ظهرت حنان (دينا فؤاد) إلى عرب (أحمد العوضي) في الشارع واعتذرت منه على ما فعلته بزواجها من عبد ربه (رياض الخولى) وأن ذلك ما كان سوى عناداً منها ليس أكثر.

عرب يغلق قصة حنان تماماً

وتكشف حنان إلى عرب أنها تزوجت عبد ربه من أجل المال وحتى يغار عرب من نظرته لها، إلا أن عرب يخبرها بأن قصتهما انتهت تماماّ، ولكن حنان تسأل عرب اذا كان حديث صباح بأنه ابنها الحقيقي فهذا يعني عدم قدرتها على الزواج منه نهائياً ولكن عرب يصدمها أكثر ويؤكد أنه حتى وإن كان الكلام غير حقيقي فلن يتزوجها.

 

وتطورت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب، بعثور الجهات الأمنية على جثة جمال (أحمد عبد الله محمود) في النيل ويتعرف على الجثة والده ووالدته، وتتظاهر زوجته سميحة بأنها غير مصدقة أن زوجها توفي مع صراخ وبكاء رغم أنها اشتركت مع رباح في قتله بسبب مساومته لهما على علاقتهما غير الشرعية وطلب منهما مبالغ كبيرة من المال.

صدمة عبد ربه من استيلاء ابنته على ممتلكاته ووفاته

نتيجة تحليل الـ DNA تظهر مطابقة بأن عرب، ابن عبد ربه الذي يخبر والدته ماجدة بأنه لم ير سواها أمه، وينتقل المشهد إلى الحارة حيث يكتشف أن ابنته سميحة (دنيا المصري) غيرت لافتة محله وكتبت عليها اسمها، وأنها استولت على كل ممتلكاته، وتذكر نفس الموقف عندما استولى هو وصباح على كل ممتلكات والد زوجته، ليقع عبد ربه على الأرض ويصاب بشلل نصفي ويتوفى في المستشفى.

 

وتوالت أحداث الحلقة، حيث أكدت ماجدة لعرب بأنه هو وأنغام ليسا أخوة في الرضاعة وأنه بستطيع الزواج منها شرعياَ ليذهب عرب مسرعاَ ويخبر أنغام بالأمر ويتفقان على الزواج، وفي نفس الوقت المشهد ينتقل إلى حنان التي أصيبت بالجنون حيث تسير في الشوارع حافية القدمين وتردد بأن عرب سيتزوجها وأن أموال عبد ربه ضاعت.

القبض على رباح وسميحة بتهمة قتل جمال

وخلال أحداث الحلقة الأخيرة يتم القبض على رباح (وليد فواز) وسميحة بتهمة قتل جمال (أحمد عبد الله محمود)، وذلك بعدما اكتشفت الشرطة من خلال الكاميرات أن رباح هو من ألقى جثة جمال في النيل، وحاولت سميحة أن تبرئ نفسها من خلال الفيديو الذي صورته لرباح أثناء قتله لجمال وتم القبض عليهما سوياً.

مسلسل “حق عرب” من بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *