لايف ستايل

أبرزها لـ رانيا يوسف.. 5 إطلالات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي


03:00 م


الخميس 25 نوفمبر 2021

كتبت هند خليفة

غدا يبدأ حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، ونظرًا لأهمية المهرجان كونه أحد أهم الفعاليات الفنية في الشرق الأوسط، فتتحول السجادة الحمراء الخاصة به إلى ساحة منافسة بين النجمات للظهور بأجمل الإطلالات.

وعلى عكس الكثير من النجمات اللاتي تلفتن الأنظار حولهن لأناقتهم وإطلالتهن الجذابة، إلا أن هناك الكثير منهن تظهرن بإطلالات غير تقليدية أو جريئة ومثيرة للجدل.

ويستعرض “مصراوي” لكم خلال هذا التقرير أبرز الإطلالات المثيرة للجدل والتي ظهرت بها النجمات خلال الدورات المختلفة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ناهد السباعي بفستان أبيض

انتقادات شديدة واجتها الفنانة ناهد السباعي بسبب إطلالتها خلال فعاليات مهرجان القاهرة بدورته الـ 38، خاصة أن المهرجان كان في حالة حداد بسبب وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

وظهرت السباعي مرتدية فستانا أبيض وطويلا بذيل شفاف، بقصة الأوفشولدر، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل على الكتف، ومكياجًا قويًا.

إيناس الدغيدي بـ”الليموني”

وأثارت المخرجة إيناس الدغيدي حالة من الجدل عقب ظهورها في إحدى فعاليات الدورة الـ 39 من المهرجان، وذلك بسبب اختيار اللون الليموني الذي جاء غير مناسب مع بشرتها.

وارتدت إيناس فستانا من قماش الدانتيل غير مناسب مع توزيع باقي الفستان، وتكاد تكون “الإكسسوارات ” معدومة، كما استخدمت شال لا يليق مع تصميم الفستان.

فستان البطانة لرانيا يوسف

أيضًا الفنانة رانيا يوسف أثارت حالة من الجدل عقب ظهورها بإحدى فعاليات الدورة الـ 40 من المهرجان، حيث ظهرت بفستان تم وصفه بأنه أجرأ فستان في المهرجان والذي عرف إعلاميًا بـ”فستان البطانة”.

ارتدت رانيا فستانا باللون الأسود، من قماش الدانيل الشفاف، مزيناً بالتطريز، وكان بدون بطانة، يشبه الكاش مايوه.

ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عال باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

نجلاء بدر بفستان جريء

وطلت نجلاء بدر بفستان من الجلد اللامع من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، خلال فعاليات الدورة الـ 41 من المهرجان، واتسم الموديل بقصته الجريئة عند منطقة الصدر التي اتخذت صيحة cut out، مع فتحة الساق الطويلة.

ونسقت نجلاء مع الإطلالة حذاءً أسود بصيحة lace up، وكلاتش براق أسود مُتداخل مع الفضي، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع مع ترك خصلات منسدلة بشكل ويفي.

هنا شيحة بفستان جريء

وخلال فعاليات الدورة الـ 42 من المهرجان ظهرت الفنانة هنا شيحة، بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا طويلا، باللون الأسود، بصيحة الأكمام المفتوحة، مع فتحة ساق جريئة.

واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل، مع مكياج قوي، واعتمدت كلاتش معدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *