Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل اجتماع نصر الله مع العاروري والنخالة في لبنان

بحث أمين عام تنظيم حزب الله اللبناني حسن نصرالله، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 ، مع أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة ، ونائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة ” حماس ” صالح العاروري، تطورات الأوضاع في قطاع غزة والمواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

جاء ذلك في لقاء ثلاثي جمع نصر الله بالنخالة والعاروري في لبنان، حيث تم “استعراض التطورات في قطاع غزة والمواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة”، وفق ما أفادت قناة “المنار” التابعة لـ”حزب الله” الأربعاء.

وأوضحت القناة أنه “جرى ‏استعراض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان الأقصى (في 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري) ‏وما تلاها من تطورات على كل صعيد”.

كما تم “استعراض المواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة”، وفق المصدر ذاته.

وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ ثلاثة أسابيع، تزامنا مع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تبادلا متقطعا لإطلاق النيران بين الجيش الإسرائيلي من جهة، و”حزب الله” وفصائل فلسطينية من جهة أخرى؛ ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وقيم نصر الله مع النخالة والعاروري، وفق القناة، “المواقف المتخذة دوليا ‏وإقليميا وما يجب على أطراف محور المقاومة القيام به في هذه المرحلة ‏الحساسة لتحقيق انتصار حقيقي للمقاومة في غزة وفلسطين”.

كما تم ” بحث ما يجب القيام به من أجل وقف العدوان (الإسرائيلي) ‏الغادر والوحشي على الشعب المظلوم والصامد في غزة وفي الضفة ‏الغربية”، وفق القناة.

واتفق الأطراف على “مواصلة التنسيق والمتابعة الدائمة للتطورات ‏بشكل يومي ودائم”.‏

ولليوم التاسع عشر يواصل الجيش الإسرائيلي شن غارات مكثفة دمّرت أحياء بكاملها في غزة، واستشهد 5791 فلسطينيا، بينهم 2360 طفلا و1292 سيدة و295 مسنا، وأصابت 16297 شخصا، وفقا لوزارة الصحة في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *