لايف ستايل

أبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة


03:30 م


الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتبتأسماء مرسي

تطل النجمات على السجادة الحمراء خلال فعاليات أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، بإطلالات مختلفة ومتنوعة.
وتنال بعض الإطلالات إعجاب الجمهور، ولكن ماذا عن أخطاء التنسيق واختيار الأزياء، هذا ما سنعرضه من خلال استطلاع آراء ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، وذلك عبر صفحته الشخصية بـ”إنستجرام”.

نيللي كريم:

أشار إيلي، أن إطلالتها غير موفقة، وذلك لأن الفستان غير مناسب لها وقماشته سميكة وقديمة جدا، فضلا عن أنه جعل شكل جسمها يبدو أعرض.
وأطلت نيللي بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستانا بسيطا باللون الأحمر، ذو فتحة أمامية لأعلى الركبة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

فيفي عبده:

علق حنا أيضا على إطلالة الفنانة فيفي عبدة قائلا: “الفستان مقبول بالنسبة لفيفي ومناسب استايلها وسنها، لكن الكشكشات عند منطقة الصدر لو كانت مش موجودة، كان أصبح أجمل”.
وأطلت فيفي بإطلالة أنثوية ناعمة، إذ ارتدت فستانا منفوشا باللون الأسود اللامع، وبأكمام طويلة مزين بالكشاكش عند منطقة الصدر، مصنوع بقماش الدانتيل، ونسقت معه شال باللون البينك، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

نادية الجندي:

يرى الناقد اللبناني إن إطلالة الفنانة نادية الجندي بالمزدحمة، ورأى أنها غير موفقة، حيث جاء الفستان طويلًا، إضافة إلى أن شكل الحذاء غير موفقًا أيضًا.
وأطلت نادية بفستان ضيق موف لامع بصيحة الكتف الواحد “وان شولدر”، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى “شراشيب”، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي.

إلهام شاهين:

بينما عن إطلالة الفنانة إلهام شاهين، فرأى حنا أنها ارتدت فستانًا في حفل الافتتاح أظهرها بشكل أعرض، بسبب طبقات القماش العديدة، بالإضافة إلى أن خياطة الفستان سيئة.
وكانت ظهرت إلهام شاهين بفستان من اللون البرتقالي، بتصميم الأوف شولدر، وقصة السمكة، وكرانيش من الجانب، وبه فتحة ساق، ونسقت معه شنطة مربعة.

درة:

أبدي الناقد اللبناني المشهور إعجابه بفستان الفنانة درة، وذكر أيضا أن ارتدائها للقفازات مع الفستان إضافة لمسة جيدة للإطلالة، لكن قال: “إذا كانت ارتدت الفستان دونها كان أصبحت الإطلالة أفضل”.
وكانت ارتدت درة فستان طويل باللون الأسود مزينا ببعض التطريزات، ومزود بإسكتنشن وقفازات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت ان تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

جميلة عوض:

وذكر إيلي أن فستان الفنانة جميلة عوض خلال حفل الافتتاح سيء جدا، وذلك بسبب خياطته السيئة وتصميمه غير المتقن والذي جاء غير مناسب لها، وأضاف أن قماشة الفستان وقصة الصدر غير موفقة، أيضًا، فضلًا عن القفازات التي ارتدتها جاءت بمقاس كبير غير ملائم لها.
وأطلت جميلة على السجادة الحمراء، بإطلالة بيضاء جريئة وعصرية، فارتدت فستان أبيض طويل بقصة مسحوبة على قوامها بستايل الكب، مع الفتحة الطويلة عند الساق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *