Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فقرة خاصة لحمدي علاء في مران الزمالك


01:28 م


الأحد 03 سبتمبر 2023

خاض حمدي علاء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى حمدي علاء تدريبات تأهيلية متنوعة، ضمن برنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المناسب.

وفي نفس السياق أدى محمود شبانه و عمرو السيسي لاعبا الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية الإضافية على هامش المران، ولم يشارك اللاعبان في التقسيمة الفنية وفقا لبرنامج تدريبي موضوع لهما من قبل الجهاز الفني .

ويواصل الزمالك تدريباته خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية غدا الاثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *