Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منة فضالي ترفض الزواج: اتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا

كشفت الفنانة منة فضالي عن موقفها من عروض الزواج، مؤكدة أنها اتخذت موقفاً رافضاً للزواج مجدداً؛ لأنها اعتادت على أن تكون وحيدة ولا يسألها شخص عن مواعيد خروجها وعودتها، خاصة وقت التصوير.

وتحدثت منة فضالي عن نجاحها في تقديم شخصية “نرجس” ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، خلال لقائها ببرنامج «مساء دي إم سي»، تقديم الإعلامي رامي رضوان، موضحة أن الشخصية تركت أثراً بين الجمهور، وأنها لم تتوقع هذا النجاح.

وأضافت أنها كانت متخوفة من هذا الدور؛ لأنه أول دور كوميدي تقوم به، خاصة أن معظم أعمالها دراما.

وتابعت مؤكدة أن المخرج محمد سامي ساعدها كثيراً في هذا الدور، معقبة: “مكنش بيسيب مشهد وقالي خليكي عادي وهنتكلم جد وهو ده اللي هيجيب ضحك”.

وعن الانتقادات الموجهة إليها بسبب عملية تجميل الشفاه بالفيلر، قالت منة فضالي: “كان لازم نعمل حاجات كده لأنه كان مكتوب في الورق إن نرجس بتروح تعمل شفايفها عند واحدة في روكسي وضرايرها بيتريقوا عليها”.

واستطردت: “عمري ما اتفرجت على مشهد ليا في المونيتور، ومش بحب اتفرج على نفسي وبانتقد نفسي علطول، ودايماً بشوف إني مبعرفش أمثل لحد ما بسمع الفيد باك من بره فاطمّن”.

وكشفت منة فضالي علاقتها بالسحر والشعوذة في حياتها الشخصية، وذلك بعد الدور الذي قدمته في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت: “ماليش في السحر والشعوذة ولا أعتقد بهما، وزمان قيل إن حد عاملي عمل وكانت حاجة تافهة، ولكن أنا لا أصدق في ذلك، فالحسد والسحر وردا في القرآن ولكن لا أشغل بالي بالأعمال”.

وعن علاقتها بالفنانة هالة صدقي “صفصف”، قالت إنها تعتبر صديقتها المقربة جداً، وهي شخصية تحب كل الناس وتخدمهم من قلبها، مضيفة أن الفنانة هالة صدقي تلحّ عليها في الزواج دائماً.

وأشارت إلى أن ضرب الفنانة هالة صدقي في مشهد الدجالة، نصف الحوار مرتجل ولم يكن بالحوار، أن الضرب فيه كان حقيقياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *