لايف ستايل

الحزن غير ملامحها.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بالأبيض الملكي


06:17 م


الأحد 05 ديسمبر 2021

كتبت هند خليفة

أطلت الفنانة دنيا سمير غانم، في أول ظهور فني لها بعد شهور من محنة مرض والديها الفنانة دلال عبدالعزيز والنجم الكبير سمير غانم، وفترة الحداد عقب وفاتهما، ذلك خلال احتفالية “قادرون باختلاف” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونظرًا لشغف الجمهور للإطمئنان على حالتها النفسية عقب الأزمة التي مرت بها دنيا كان هناك اهتمامًا كبيرًا بظهورها الفني الأول، والإطلالة التي أطلت بها.

وظهرت دنيا أثناء أدائها أغنية “يا بلادي اسلمي” التي جاءت مصحوبة بلغة الإشارة وسط تفاعل من طلاب ذوي الهمم، بإطلالة ملائكية أنيقة باللون الأبيض، حيث ارتدت فستان أبيض ذو أكمام فضفاضة، وتفاصيل بسيطة وأنيقة.

واعتمدت تسريحة شعر المنسدل على الكتفين بصيحة “وايفي”، كما لم تتكلف في وضع المكياج، لتبدو وكأنها طبيعية.

تلك الإطلالة التي ظهرت بها خطفت الأنظار وجعلتها حديث رواد السوشيال ميديا، وكان أول المعلقين على ظهورها زوجها الذي حاول أن يدعمها ببعض الكلمات، ووصف الإعلامي رامي رضوان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام إطلالتها بـ”الملاك”.

وكتب رامي: “ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر”، مضيفًا: “ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب”.

وعلقت إحدى المتابعات للاحتفال على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: “شكلها اتغير وشكلها كبر كانت في عز أهلها صغيرة شكلها مهموم و حزين فقدان الأم و الأب شيء صعب”، وقالت أخرى: “الحزن لما بيدخل قلب الإنسان بيغير ملامحه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *