Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منى زكي بأول تعليق على دعم أحمد حلمي ونجاح “رحلة 404”

كشفت الفنانة منى زكي عن سبب توجيهها الشكر أكثر من مرة إلى زوجها النجم أحمد حلمي، مؤكدة أنها لم تكن معتادة على توجيه رسائل علنية له، ولكن يجب أن يعلم الجميع حقيقة دوره في دعمها فنياً منذ اللحظة الأولى لزواجهما وحتى الآن، كما تحدثت منى زكي عن سبب تأجيل فيلمها الأخيرة “رحلة 404” أكثر من 10 سنوات، وقالت إن سر نجاحه يكمن في “الكتابة الحلوة والشخصيات والفلسفة وراء القصة”.

وأضافت منى زكي، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة “دي إم سي”: “أحمد حلمي أكتر حد بيساندني من زمان من أول ما اتجوزنا، أنا مش متعودة أشكره لكن هو بالنسبة لي سند كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=IkjFFzyvFw

وتابعت: “أحمد حلمي لأنه جواه فنان متنوع ومختلف، فبالنسبة لي سند كبير ودايماً معايا في كل عمل، وهو حبيبي أوي”.

وعن نجاح فيلم “رحلة 404″، قالت منى زكي: “فيلم رحلة 404 كان عندي الورق بتاعه من 2013، ومن وقتها وجذبني فيه الكتابة الحلوة والشخصيات والفلسفة وراء القصة”.
شاهدي المزيد: أحمد حلمي ليس الأول فنانون ساندوا زوجاتهن في نجاحاتهن الفنية

منى زكي: شركات الإنتاج رفضت تقديم الفيلم

وأضافت منى زكي: “الورق كان حلو وانبسطت بالفيلم، ولما بدأنا نفكر في تصوير الفيلم، وقتها حملت في ابني الوسطاني والمشروع بدأ يتعرقل وطول الوقت كنا بندور على شركة إنتاج وكل منتج يقراها يقولنا حلو أوي بس أنا مش هقدر أنتجه لأنه مش هيبقى قريب للناس”.

منى زكي: الحمل أكثر من مرة تسبب في تأجيل التصوير

وتابعت: “حدوتة الفيلم مختلفة، لكن الفلسفة اللي وراها ممكن تبقى قريبة من أي حد في الدنيا، وقعدنا سنين نتأخر في تصوير العمل، ولما عرفت إني حامل كان قبل وقت التصوير بيوم واحد، وكان جوايا مأساة إن تصوير الفيلم هيتأخر، وقتها قلت للمخرج هاني خليفة أنا عايز أقولك إني حامل قاللي ده كويس قلت له لأ مش كويس لأننا كده هنأجل تصوير الفيلم، قبلها كنت حملت كذا مرة، والجنين كان بيقع، فقلت الحمل ده هيعطلني عن الفيلم، والحمل مش هيكمل في الآخر، ولكن الحمد لله كمل وأنجبت ابني الوسطاني”.

وواصلت منى زكي: “زهقنا من إننا مكناش لاقيين منتج لفيلم رحلة 404، لحد لما محمد حفظي قرر يدخل في الإنتاج، ومن هنا بدأت الرحلة اللي بجد تشتغل، حسيت إن الفيلم شبه السينما اللي بيقدمها الأستاذ داوود عبدالسيد، وكان عندي الإحساس ده تجاه الورق، ومكنتش قلقانة من العمل”.

أبطال فيلم “رحلة 404”

فيلم “رحلة 404” بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *