Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أحمد داود يستأنف تصوير “الهوى سلطان” بعد انتهائه من “زينهم”


01:23 م


الأحد 24 ديسمبر 2023

كتبت منى الموجي:

استأنف الفنان أحمد داود تصوير فيلمه الهوى سلطان الذي يشارك في بطولته مع الفنانة منة شلبي، وذلك بعد انتهائه من تصوير حلقات مسلسل زينهم.

الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة بعد تعاونهما في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٥ مليون جنيه مصري.

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة SeaCinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع الشخصية التي تلعبها منة شلبي.

كما يعرض لأحمد داود الآن مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإنتاج شركة أروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

وتعرض قناة ON حلقات من برنامج الكونتينر لأحمد داود كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء، وتستعرض الحلقات الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية.

اقرأ أيضا:

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى.. تعرف على اسمها

في 3 أيام.. إيرادات “أبو نسب” تقترب من 6 ملايين جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *