Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. هيفاء وهبي تقترب من مليوني مشاهدة لفيديو كليب “وصلتلها”

تحقق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نجاحاً كبيراً من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة “وصلتلها”؛ حيث تسجل نسب وأرقام مشاهدات مرتفعة جداً.

الفيديو كليب كانت قد طرحته هيفاء قبل يومين عبْر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”؛ حيث يلقى تفاعلاً كبيراً من قِبل جمهور النجمة اللبنانية.

تقترب من مليوني مشاهدة خلال يومين

وتخطّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المليون وسَبعمئة ألف مشاهدة لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “وصلتلها”، وذلك خلال أقل من يومين على طرحها.

والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد، والأغنية من كلمات محمود عبدالله، وألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي: نور، ميكس وماستر سليمان دميان.

بينما كانت هيفاء وهبي قد شوّقت جمهورها للفيديو كليب؛ حيث نشرت مقطعاً منه عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ودعت جمهورها لمشاهدته، وقالت في تعليقها: “الآن عرفت كم هي عزيزة “وصلتلها” على قلبك”.

وتتكلم الأغنية عن فراق الحبيب، والقرار الذي تتخذه الأنثى بالابتعاد؛ حفاظاً على نفسها رغم ما يسببه ذلك من ألم.

للمزيد من المعلومات.. زينب فياض بإطلالة جديدة.. نسخة عن والدتها هيفاء وهبي فما هي التفاصيل؟

 

لتفاصيل أكثر.. فيديو.. مرام علي تكشف سبب وزنها الزائد في “الخائن” وما علاقة هيفاء وهبي بفارق العمر؟

 

تتابع تصوير أرض جهنم

من جهة أخرى، وعلى صعيد التمثيل، تتابع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير أحدث أفلامها السينمائية بعنوان “أرض جهنم”، وهو من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

ويجمع الفيلم نخبة من النجوم، وهم: بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، عبير صبري، وآخرون.

الفيلم سيتم تصويره بين مصر ولبنان وفرنسا، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا والإثارة؛ حيث ستقدّم هيفاء شخصية تفاجئ الجمهور في الفيلم.

آخر أعمالها “رمسيس في باريس”

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم “رمسيس باريس”، والذي شاركت به في موسم عيد الفطر 2023، وفيلم “رمسيس باريس” من بطولة: محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ومحمود حافظ، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداث العمل حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسْط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *