Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة

مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة بطولة إلهام شاهين حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن مسلسل الفريدو بولة إلهام شاهين

وتوفر لمتابعينها الكرام عشاق النجمة المصرية إلهام شاهين و أحمد فهمى من خلال هذا المقال مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة

مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة


 

إنتهت الفنانة إلهام شاهين من تصوير مسلسلها الجديد ” مسلسل الفريدو ” المكون من 10 حلقات عن كتاب 55 مشكلة حب  للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته.

وشارك بتأليف وكتابة حلقات مسلسل الفريدو سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة

يضضم مسلسل الفريدو في بطولتة مجموعة من الفنانين منهم: إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى، وعدد آخر من الفنانين.

وتستعرض وكالة سوا مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة كاملة عالية الجودة HD

مسلسل 55 مشكلة حب – الفريدو الحلقة 3 الثالثة كاملة عالية الجودة HD

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عرض ضمن موسم رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، أبرزهم: منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، دياموند أبوعبود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكري.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *