Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“الدقيقة 90” تميمة حظ الطائي على حساب الرائد في دوري روشن

تواجه نادي الطائي مع نظيره الرائد في منافسات الجولة الـ13 من منافسات دوري روشن السعودي 2023 – 2024، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، ونجح الطائي في أن يتغلب على الرائد بهدف في الدقيقة الـ10 من عمر الوقت الإضافي بعد انتهاء الشوط الثاني، ليرتفع رصيده للمركز الـ13 بإجمالي 14 نقطة، مقارنة بالرائد الذي حصد المركز قبل الأخير في ترتيب دوري روشن السعودي بـ9 نقاط فقط.

مباراة الطائي والرائد

مباراة مشتعلة جمعت بين الطائي والرائد من منافسات دوري روشن السعودي أمس، حسمت النتيجة فيها لصالح الطائي بـ4 أهداف مقابل 3 أهداف فقط من الرائد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لتكتب الدقيقة 90 تميمة الحظ لنادي الطائي، والذي استطاع أن يتقدم على نظيره الرائد 3 أهداف في الوقت الإضافي من عمر المباراة.

شهدت أحداث الشوط الأول تقدم الرائد على حساب الطائي بـ3 أهداف، حيث سدد جوليو تافاريس الهدف الأول لناديه في مرمى الطائي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ12، أما يحيى سنبل فسدد الثاني في الدقيقة الـ27، فيما استقبلت شباك الطائي الهداف الثالث في الدقيقة الـ72 من كريم البركاوي، وكانت المؤشرات تؤكد فوز الرائد في هذا اللقاء، رغم تسديد برنارد مينساه هدف واحد في مرمى الرائد مقابل 3 أهداف في الشوط الأول.

إلا أنه سرعان ما قلبت الأحداث الأخيرة من الشوط الثاني اللقاء لصالح الطائي حيث سدد عبدالله الفهد لاعب الرائد هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، بينما سدد برنارد مينساه الهدف الثاني له في الدقيقة التاسعة من عمر الوقت الإضافي من ضربة جزاء، وكان قد سدد هدفه الأول في مرمى الرائد في الدقيقة الـ45 قبل انتهاء الشوط الأول، وبعد دقيقة سدد فيرجيل ميسيدجان الهدف الرابع للفريق ضد الرائد لتنتهي المباراة بفوز خاطف للطائي على حساب الرائد.

ووفقا لجدول ترتيب الدوري السعودي وعلى إثر هذه النتيجة اعتلى الطائي المركز الـ13 برصيد 14 نقطة خلال مشاركته في 14 مباراة وفوزه بـ4 مباريات فقط منها، أما الرائد فكان في المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 9 نقاط فقط وفاز خلال مشاركته في 14 مباراة بأثنين فقط.

اطلعي على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات أمس

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *