Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قلادات شوكر مفتوحة لسهرات تناسبك لصيف 2023

تُعد قلادات الشوكر المفتوحة من أكثر القلادات الرائجة والرومانسية والفخمة التي تعتمدها النساء في إطلالات المساء والسهرات؛ وهي قلادة قصيرة تلتف حول الرقبة وقد قدمتها دور المجوهرات العالمية بأكثر من تصميم لتناسب جميع الأذواق؛ وحظيت في السنوات الأخيرة برواج بين الماركات العالمية لتعود آخر صيحات الموضة.

ما رأيكِِ بمشاهدة المزيد من أقراط أذن فخمة من الأحجار الكريمة لمسة ساحرة لعيد الأضحى 2023

قلادة Serpent bohème choker من بوشرون Boucheron

قلادة Serpent bohème choker من بوشرون Boucheron

اخترنا لكِ هذه القلادة من بوشرون يمكنك اعتمادها في أغلب المناسبات؛ حيث صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ 78 ماسة مستديرة ومرصوفة بالماس ومحاطة بخرز من الذهب الأصفر، وهي تزين أي مظهر بحداثة جريئة.

قلادة TATTOO من أكيليس Akillis

قلادة TATTOO من أكيليس Akillis

أعجبتنا قلادة شوكر جذابة وفخمة من أكيليس مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس اللامع؛ فائقة الأناقة المرصعة بالألماس الأبيض؛ وجاءت بتصميم مميز ولافت للأنظار لمن ترتديه.

قلادة MY TWIN SKINNY من ميسيكا Messika

قلادة MY TWIN SKINNY من ميسيكا Messika

ستحبين هذه الجوهرة الماسية الفريدة من ميسيكا لقلادة شوكر من الألماس المرصوف اللامع المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا المرصع بالماس؛ وجاءت مفتوحة وفي أطرافها ألماسة كمثرية والثانية مربعة.

قلادة MISS DAISY TORQUE من ديفيد موريس David Morris

قلادة MISS DAISY TORQUE من ديفيد موريس David Morris

قدمت ماركة ديفيد موريس العديد من القلادات شوكر الأنيقة والرومانسية؛ وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المرصع بالألماس ومزينة بالزهور المختلفة الأحجام على شكل كمثرى ، مصنوعة من قطع الماس المميزة.

قلادة شوكر SERPENTI VIPER من بلغاري Bvlgari

قلادة شوكر SERPENTI VIPER من بلغاري Bvlgari

أما لو كنت تبحثين عن تشوكر مغلق فإليك قلادة Serpenti Viper وهي من أكثر القلادات الرائجة والراقية في دار بلغاري؛ وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا المرصع بالألماس المرصوف اللامع.

هل ترغبين بالاطلاع على أقراط مرصعة بحجر الرودوليت لإطلالاتكِ الفاخرة في صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *