لايف ستايل

في حالة الطوارئ.. احرصي على وضع هذه الأشياء في الحقيبة لإنقاذك


10:00 م


الخميس 23 سبتمبر 2021

كتبتأسماء مرسي

نميل إلى الاعتقاد بأن أي شيء سيء يمكن أن يحدث، لذا يمكنك دائمًا حمل الأشياء اليومية البسيطة معك في حقيبتك والتي يكون استخدامها كأدوات للبقاء إذا لزم الأمر.

وفي إطار ذلك، نقدم لكم 5 أشياء مفيدة التي يمكن أن تنقذ حياتك يوما ما، وفق ما استعرض موقع “برايت سايت”.

الملح:

يمكن استخدام الملح كأداة للحماية، حيث عندما تكون في خطر ، قم بإلقاء الملح على وجه المهاجم مستهدفًا عينيه، سوف يساعدك على الفوز ببعض الوقت للهروب، بالإضافة إلى ذلك، إذا وجدت نفسك على الجليد أو أي سطح زلق ، وغير قادر على المشي ، فقم برمي بعض الملح لخلق قوة للجري.

ساعة يد:

يمكن لساعة اليد الموضوعة داخل قبضة يدك، عبر مفاصل أصابعك الوسطى، أن تتحول بسرعة إلى صاعق يمكن استخدامه للحماية الذاتية لكسر الزجاج عندما تحتاج إلى الهروب.

فرشاة شعر:

من المحتمل أن يكون لديك بالفعل فرشاة شعر في حقيبتك، ولكن بصرف النظر عن كونها أداة لتصفيف الشعر، يمكن أن تساعدك على حماية نفسك، عند استخدمها لمهاجمة مجرم في وجهه، مستهدفًا عيناه، بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام العديد من فرش الشعر لإخفاء الأموال والهوية الخاصة بك، حيث إذا قام أي شخص بسرقة الأشياء الثمينة الخاصة بك ، فلن يأخذ فرشاة الشعر أبدًا.

خيط تنظيف الأسنان:

يمكنك استخدامه عندما تكون خارج المنزل، حيث أنها تتمتع بالكثير من الاستخدامات المحتملة في حالة حدوث شيء سيء، فيمكنك استخدامه لتأمين الضمادات أو قطع الطعام أو صنع رباط الحذاء للطوارئ أو حتى تقييد شخص ما، وعلى الرغم من أنها صغيرة جدًا إلا أنها مفيدة في الحياة اليومية.

زجاجة عطر قابلة لإعادة التعبئة:

يمكنك استخدام زجاجة عطر صغيرة قابلة لإعادة التعبئة لتخزين الماء والصابون، أو حتى الماء الحار ، لأنها ستعمل بنفس طريقة رذاذ الفلفل، والهدف أنها تُعمي العيون مؤقتًا ، للهروب بعيدًا عند مواجهة أي خطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *