لايف ستايل

كلمات تؤثر في قلب المرأة وإحساسها |

هناك الكثير من الكلمات التي تؤثر في قلب المرأة فإن الكلمات تقع موقع السحر في قلب الكثير من النساء، فإن المرأة متميزة بإحساسها الرقيق كما أنها حساسة تجاه الكلمات وتحس بقيمة كبيرة عند سماع الحسن منها وخلال هذه المقالة سنوضح أهم كلمات تؤثر في قلب المرأة .

كلمات تؤثر في قلب المرأة

هناك الكثير من الكلمات التي تجعل المرأة تشعر بالفخر و الثقة ، كما تعشق المرأة أيضاً الرجل الذي يطرب سماعها بهذه العبارات الرائعة وهناك أيضاً العديد من العبارات التي تهز قلب المرأة وتؤثر في مشاعرها وقلبها، وسنختصر هذه العبارات في ست عبارات من أهم العبارات التي تحب المرأة سماعها وينفطر لها قلبها.

قد يهمك ايضا: كيف يفكر الرجل عندما يحب وطبيعة مشاعره

من كلمات تؤثر في قلب المرأة كلمة أحبك

إن هذه الكلمة هي أروع كلمات الحب والإخلاص التي تقع موقع السحر والغزل في عقل وقلب المرأة أو الرجل فإن هذه الكلمة هي التي تعبر عن الحب بكل صدق وإخلاص وتقع هذه الكلمة علي رأس العبارات والكلمات المهمة التي تحتاج كل امرأة أن تسمعها من الرجل لأنها أكثر الكلمات التي تفطر القلب وتخلق الثقة.

أنا محظوظ لتواجدك بجانبي

يعتبر هذا اللفظ واحدا من أهم الألفاظ التي تحب المرأة سماعها، وهذا يجعلها تحب دوماً أن تقضي الوقت معك، ومن المهم أيضاً أن تبادرها بقول: أنني أشعر بأني محظوظ جداً لأنك بجانبي وحين تقول هذه العبارة لها فإنك بذلك تؤثر على مشاعرها بالإيجاب وينشرح قلبها لك.

تبدين أجمل باللباس العادي

هناك الكثير من النساء التي تبذل الكثير من المجهود وذلك من أجل اختيار أفضل الملابس وأجملها كي تظهر بشكل أكثر أناقة وجمالاً وتعمل ذلك علي لفت انتباههم، و هذا القول يوحي لها أنها فاتنة وجميلة ويعمل علي رفع معنوياتها، كما يثبت هذا القول لها أنها ليست بحاجة إلى أن تحتار كثيراً في اختيار ملابسها وأنها ببساطتها تقوم بجذب انتباهك أكثر من أن تتكلف اللباس.

لم أرى في حياتي مثل عينيك

حين تقول لحبيبتك ” أعشق عينيك أو أحب نظراتك “، وبإمكانك أيضاً أن تبدع في الوصف فتقول لها ” لم أرى في حياتي مثل عينيك “، فهذه العبارة تصنع معجزة كبيرة في قلب الفتاة أو المرأة، فكيف لا تفرح وأنت صاحب أجمل عيون، فكل هذه الكلمات الجميلة تقع موقع السحر في قلب المرأة.

كلمات تؤثر في قلب المرأة

أنت مختلفة

إنه من المهم أيضاً أن تظهر للمرأة أنها مختلفة عن غيرها، فقل لها دوماً بأنك ترى فيها شيئاً مختلفاً جذبك إليها عمن سواها من النساء، فالمرأة تعشق ذلك الشعور دوماً بأنها مختلفة عن الكثير من النساء وبداخلها شيء مختلف عن غيرها من النساء الأخريات، وهذا الشئ المختلف هو الذي زادها جمالاً ورونقاً وتميزاً عن غيرها من النساء الأخريات.

من كلمات تؤثر في قلب المرأة أنت ذكية

إن مدح ذكاء المرأة واحداً من أكثر الأمور التي تسعدها وتشرح قلبها فإنه من المهم عند كل مرأة أن تشعر بقيمتها الذهنية والتي يعبر عنها ذكاؤها فحين تسمع هذه الكلمة تكون أكثر ثقة بنفسها وأكثر جراءة وحباً للتعبير عن أرائها لأنها واثقة بأنك ستحب سماع رأيها وعدم تجاهله.

وبهذه الكلمات يمكنك أن تأسر قلب المرأة ويظهر جمال هذه الكلمات في المناسبات الهامة وقد تضيف قيمة لكلماتك الرقيقة هذه إذا قلتها ومعها هدية مثلاً أو قلت هذه الكلمات خلال مناسبة سعيدة، وكانت هذه أبرز الكلمات التي ينفطر لها قلبها وتحب سماعها دوماً وتؤثر في نفسيتها تأثيراً شديداً.

المصدر: مجلة حرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *