Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصادر لـ«»: صراع رباعي على حسان تمبكتي

علمت «» من مصادرها، أن الأندية الأربعة الكبيرة (الهلال، الاتحاد، الأهلي، النصر) تتنافس بشكل غير مسبوق على استقطاب المدافع الدولي الشبابي حسان تمبكتي، الذي يستعد لتحديد مستقبله الكروي خلال الأيام القادمة.

في المقابل، وجه محلس إدارة الشباب برئاسة خالد آل ثنيان الدعوة لأعضاء النادي الذهبيين للحضور إلى مقر النادي بعد صلاة المغرب غد (الاثنين) لعقد اجتماع ومناقشة وضع النادي الحالي، ومتطلبات المرحلة القادمة في كافة الجوانب.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر «» أن أعضاء نادي الشباب الذهبيين يهدفون من خلال الاجتماع الطارئ والعاجل مع إدارة النادي، إلى إيقاف ومنع انتقال تمبكتي والحفاظ عليه كركيزة فنية رئيسية قادرة على العطاء لسنوات طويلة مقبلة، وكونه واحدًا من أهم اللاعبين في الكرة السعودية والعربية في مركز قلب الدفاع، في ظل ما تشهده الخانة من شح ونضوب في المواهب خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن عقد اللاعب حسان تمبكتي مع الشباب ينتهي في العام 2027، بعد أن تم تجديده في مطلع يناير الماضي.

وكشف النجم حسان تمبكتي في ظهوره الفضائي عبر برنامج رياضي، رغبته في الخروج من نادي الشباب بشرط أن يستفيد ناديه الحالي مادياً مقابل انتقاله لأي ناد يتقدم بالعرض المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *