Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فعاليات وبرامج مميزة في دبي خلال أغسطس

استعدّوا لأروع الأوقات في هذا الصيف، مع عودة “مفاجآت صيف دبي” التي تتضمّن العديد من الأنشطة والأحداث الممتعة وتجارب التسوّق الرائعة والكثير من أجواء الترفيه العائلية.

فعاليات مكتبة محمد بن راشد

تستضيف المكتبة ورشة مميزة

في جو من التعلم والمتعة، تنظم مكتبة محمد بن راشد سلسلة مميزة من الأنشطة الثقافية والترفيهية المجانية ضمن برنامجها الصيفي لشهر أغسطس، حيث تقدم مجموعة من الورش التدريبية والفعاليات المتنوعة التي تلقى اهتمام مختلف أفراد المجتمع.
وبدأت مكتبة محمد بن راشد أولى الفعاليات بورشة تعليم الكتابة الإبداعية لتعريف اليافعين بكيفية تحويل أفكارهم المبتكرة إلى قصة، و الورشة الثالثة من ورش تعليم أساسيات الخط العربي للمبتدئين .
وتقدم المكتبة خلال أغسطس ورشة عمل متخصصة في تعليم أساسيات كتابة السيناريو باللغة العربية وورش تعليمية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها. وتواصل المكتبة برنامجها المميز، من خلال تنظيم ورشة فن التصوير بالهاتف والمونتاج الاحترافي، لصناعة محتوى مبتكر.كما تنظم ورشة تثقيفية للأطفال. وتنظم مكتبة محمد بن راشد سلسلة من الورش والمحاضرات، من ضمنها ورشة فن الطهي، و محاضرات مفتوحة مع المشاركين حول «الصحة النفسية و «لن أتنمر» وجلسة لمناقشة كتاب «مدرسة الحياة» ..
واحتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، تنظم المكتبة سلسلة من الفعاليات المميزة تشمل ساعة غناء أوبرالي مع الفنانة الإماراتية فاطمة الهاشمي، بالإضافة إلى ورشة عمل «الكتابة للمرأة» مع إيمان اليوسف، تقام على مدار 3 أيام.

أنشطةمركز دبي المالي العالمي

أنشطة صيفية لا تفوَّت مع عروض علمية وترفيهية

يقدم مركز دبي المالي العالمي برنامجاً حافلاً من الأنشطة العلمية والعروض الترفيهية الممتعة للكبار والصغار على حد سواء.
سيحظى الأطفال ابتداءً من ثلاث سنوات فما فوق بفرصة مميزة لاستكشاف وتطوير مهاراتهم العلمية من خلال المشاركة في ورش عمل تعليمية تجريبية تدمج العلوم في حياتهم اليومية، ويشمل ذلك تجارب حية مثل تجربة بركان الليمون وتجربة معجون أسنان الفيل وتجربة الحمم الراقصة.
تنطلق ورش العمل يومياً من الساعة الثالثة إلى الساعة الثامنة مساءً حتى 27 أغسطس، في المنطقة D في “جيت أفينيو” في قلب مركز دبي المالي العالمي، وسيتم تقديم عروض حية للأطفال والعائلة من الخميس إلى الأحد.
ويمكن لذوي الأطفال الاستفادة من عروض التسوق والاطلاع على مجموعة الأكشاك المؤقتة المتواجدة أيضاً في المنطقة D فضلاً عن مجموعة من منافذ التجزئة المتميزة في مركز دبي المالي العالمي والتي تقدم عروضاً وخصومات تصل حتى 50%.

حفل موضي الشمراني و”دي جي أصيل”

عيشوا أمسية مميّزة مع اثنين من نجوم الموسيقى العربية “بيت ذا هيت”، حيث سيكون محبو النجمة السعودية موضي الشمراني على موعدٍ للقائها خلال الحفل المباشر الذي تحييه في دبي، ضمن سلسلة حفلات “بيت ذا هيت” لهذا الصيف. كونوا حاضرين في “ذا أجندا” في 19 أغسطس، للاستمتاع بأداء هذه الفنانة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. “موضي” التي استحوذت على الإعجاب في مختلف أنحاء المنطقة تشتهر بصوتها المميّز وحضورها الآسر على المسرح، حيث ستقدم أجمل أغنياتها في حفلها المباشر، ويرافقها “الدي جي” العربي الشهير “أصيل” الذي سيقدّم مجموعةً من أبرز أعماله الموسيقية.

فيلم “باربي” في الإمارات

سيتم عرض الفيلم الشهير “باربي” نهاية الأسبوع في 10 أغسطس في دور وقاعات السينما المرخصة بالدولة، دعماً للأعمال السينمائية العالمية التي تسهم في إثراء الاقتصاد الإبداعي والقطاع الترفيهي بالدولة.

أسبوع الصيف للمطاعم 2023

تجارب تذوّق استثنائيّة ضمن “مفاجآت صيف دبي”، حيث يعود “أسبوع الصيف للمطاعم” الذي يترقّبه محبّو الطعام، حاملاً معه العديد من الصفقات المذهلة، وأشهى الوجبات التي تشملها مجموعة واسعة من قوائم الطعام، إلى جانب عروض تقدّمها 50 من أبرز المطاعم في دبي.
استمتعوا بتناول أشهى وجبات الغداء ، بالإضافة إلى قوائم الطعام الحصرية الخاصة بالأطفال، ما يعني أنّ الكثير من تجارب الطعام بانتظاركم مع أفراد العائلة والأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *