Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس فيوتشر يعلن انتقال عمر كمال إلى الأهلي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رئيس فيوتشر يعلن انتقال عمر كمال إلى الأهلي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

أعلن رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس، انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي.

وقال دعبس خلال تصريحات تلفزيونية: “أتمنى التوفيق لعمر كمال في النادي الأهلي، من الطبيعي أن تبحث عن مصلحة ناديك ثم من وقف إلى جانبك، الأهلي وقف إلى جانب مودرن فيوتشر ومازال ونريد زيادة العلاقة بيننا، وكل ذلك بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الانتقال إليه”.

وأضاف: “الزمالك لم يدخل أي مفاوضات مع مودرن فيوتشر لضم عمر كمال خاصة أنه يعاني من وقف القيد”.

واختتم وليد دعبس: “عمر كمال يتبقى له ستة أشهر فقط في تعاقده معنا ولكن الأهلي لم يرغب في الذهاب للباب الخلفي بل كان هناك حالة احترام وتفاوض معنا”.

اقرأ أيضًا:

ترحيب خاص ومميز لـ مهاجم الأهلي الجديد وسام أبو علي.. فيديو

عدلي القيعي: وسام أبو علي سفير الكرة الفلسطينية الجديد في

“الأهلي صحابنا”.. من أنس النجار الذي ظهر في فيديو تقديم وسام أبو

88.99.240.41 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رئيس فيوتشر يعلن انتقال عمر كمال إلى الأهلي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *