Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد داود يكشف سبب عدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3

كشف الفنان أحمد داود، عن السبب الحقيقي الذي جعله يبتعد عن المشاركة في أحداث الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق.. القاضية”، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في جزأيه الأول والثاني.
وأوضح “داود” أن سبب ذلك هو انشغاله بمسلسله الجديد “زينهم” والذي يعرض في الوقت الحالي، وأيضاً بتصوير فيلمه الجديد “الهوى سلطان”.

أحمد داود: انشغالي بمسلسل “زينهم” وفيلم “الهوى سلطان” سبب ابتعادي عن ولاد رزق 3

سكرين شوت من خاصية “ستوري” عبر حساب الفنان أحمد دواد على إنستغرام

وشارك أحمد داود، متابعيه عبر خاصية الـ”ستوري” لحسابه الرسمي على “إنستغرام”، منشوراً جاء كالتالي.. “والله كان نفسي.. أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل “زينهم” وفيلم “الهوى سلطان” وصعب جدا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في “ولاد رزق 4”.
ويستكمل صناع فيلم «ولاد رزق.. القاضية» التصوير حالياً في العاصمة السعودية الرياض، تمهيداً لعرضه خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق.. عودة أسود الأرض»، بينما عرض الجزء الأول منه عام 2015.
ويشارك في بطولة “ولاد رزق3” آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث مسلسل “زينهم”

ومسلسل “زينهم” تدور أحداثه حول الطبيب الشرعي “زينهم” الذي يقوم بحل قضايا وكشف الألغاز بمساعده زميله ومساعده الطبيب “جيمي” و “جميلة” التي يتعرف عليها أثناء بحثه في قضية كبرى
مسلسل “زينهم” من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عمد رشاد، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي

اقرأ المزيد.. أحمد داود يكشف حيلة استخدمها في مسلسل زينهم لصناعة الكرش بثلاث خطوات فقط

فيلم الهوى سلطان

وفيلم “الهوى سلطان” هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”.
فيلم “الهوى سلطان” يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود من خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *