Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. في ذكرى وفاتها العاشرة .. تفاصيل قصة زواج كوثر العسال والفنان محمد وفيق

تعد الفنانة كوثر العسال واحدة من نجمات زمن الفن الجميل، وقد بدأت مسيرتها الفنية بستينيات القرن الماضي مع كبار الفنانين والمخرجين، ومن أبرز الأفلام السينمائية التي شاركت بها “الحرام، نحن لا نزرع الشوك، أنف وثلاث عيون” ودورها البارز في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” أمام الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل، والذي لاقى ردود فعل واسعة لدى الجمهور بكافة أنحاء الوطن العربي ويعد من كلاسيكيات الدراما التلفزيونية المصرية والعربية.

قصة حب تجمع بين الفنانة كوثر العسال و زوجها الفنان محمد وفيق

وقد جمعت بين الفنانة كوثر العسال والفنان محمد وفيق قصة حب كبيرة وبشكل خاص من طرف الفنان محمد وفيق والذي تحدث في أكثر من لقاء تلفزيوني له عن حبه للفنانة كوثر العسال وبأنه تمنى أن يأتي اليوم الذي يتزوجها فيه وقد حقق الله أمنيته.
وخلال لقاء تلفزيوني للفنان محمد وفيق أكد بأن الفنانة كوثر العسال تربطه بها علاقة قرابة في الأساس وكانا صديقين وعلى الرغم من تفريق الأيام بينهما و زواج الفنانة كوثر العسال من قبل بالفنان عبد المنعم إبراهيم وعاشت معه لسنوات إلا أنه ظل يحبها ويتمنى الزواج منها حتى تم زواجهما في ثمانينيات القرن الماضي والذي إستمر حتى رحيلهما عن الحياة.

يُذكر أن الفنانة كوثر العسال قدمت خلال مسيرتها الفنية ما يتجاوز الـ50 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية ورحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 29 سبتمبر عام 2013 عن عم ناهز الـ74 عامًا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *