Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“السقا وبسمة بوسيل وإنجي علاء”.. نجوم ينعون حبيبة الشماع “ف

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “السقا وبسمة بوسيل وإنجي علاء”.. نجوم ينعون حبيبة الشماع “ف، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:12 م


الخميس 14 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على نعي الفتاة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الشروق” بعد وفاتها إثر تعرضها لنزيف بالمخ ودخولها في غيبوبة لمدة 21 يوما.

ومن بين النجوم:

أحمد السقا

أعاد الفنان أحمد السقا نشر خبر وفاة “حبيبة” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق: “ربنا يرحمها ويصبر أهلها”.

إنجي علاء

نعت الكاتبة إنجي علاء الفتاة الشابة “حبيبة” ونشرت صورة لها عبر “ستوري” حسابها على “انستجرام”، وعلقت: “ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر أهلك.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بسمة بوسيل

حرصت بسمة بوسيل على نعي الفتاة “حبيبة” وأعادت نشر صورة لها عبر حسابها على “انستجرام” وعلقت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الشاب المصرية حبيبة الشماع بعد غيبوبة استمرت 21 يوما”.

رضوى الشربيني

نعت الإعلامية رضوى الشربيني الفتاة “حبيبة” وأعادت نشر خبر وفاتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X” وعلقت: “ربنا يصبر أهلك يا بنتي”.

ندى بسيوني

نعت الفنانة ندى بسيوني الفتاة “حبيبة” وأعادت نشر صورتها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت: “ألف رحمة على حبيبة الشماع فتاة مدينة الشروق، أعزي بكل أسي أسرتها في الفقيدة اللهم اسكنها فسيح جناتك واربط على قلوب أسرتها”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “السقا وبسمة بوسيل وإنجي علاء”.. نجوم ينعون حبيبة الشماع “ف نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *