لايف ستايل

مكشوفة الساق والظهر.. أجرأ 5 إطلالات في فعاليات “القاهرة السينمائي”


01:06 م


الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتبت هند خليفة

دائمًا ما يحرص متابعي المهرجانات على تصنيف إطلالات النجوم المشاركين بالفعاليات ما بين السيئ والجيد أو الأكثر احتشامًا والأجرأ.
وانطلقت قبل أيام فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي يشارك في فعالياته عدد كبير من النجمات، اللاتي ظهرن على السجادة الحمراء، بإطلالات جريئة حظيت بتفاعل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وبعض الانتقادات الطريفة، ونسلط فيما يلي الضوء على أجرأ إطلالات القاهرة السينمائي.

دينا الشربيني

اختارت النجمة دينا الشربيني خلال حفل الافتتاح فستان أسود براق، يتميز بفتحة كبير على الصدر بشكل حرف الـ V مع أكتاف بارزة وتصميم محدد للقوام مع كسرات بسيطة على منطقة الوسط.
ونسقت الفستان مع 3 قلائد بأطوال مختلف بحيث تضيف لمظهرها شكل رائع فالقلادة الأولى جاءت مرصعة بالزمرد والثانية والثالثة مرصعة بالألماس بالكامل.

زينب غريب

أما الفنانة زينب غريب، ظهرت باليوم الرابع بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستان أسود قصير وضيق، بقصة مكشوفة الصدر وحرف V.

إنجي المقدم

وتألقت الفنانة إنجي المقدم على السجادة الحمراء، خلال حضورها اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان أخضر غامق، بقصة الكب ومزود بفتحة ساق جريئة.

جورجينا طواف

وظهرت جورجينا طواف في اليوم الخامس من الفعاليات، بفستان كت باللون البني من قماش المخمل، والذي جاء مكشوفًا عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

هبه السيسي

وأطلت ملكة الجمال السابقة هبة السيسي على السجادة الحمراء خلال مشاركتهما في فعاليات اليوم الرابع، مرتدية فستان بمريج من اللوني الأسود والأزرق، بصيحة وان شولدر، على شكل نصف بليزر، ذات ساق واحد مكشوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *