Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور| بعد فوزها بجائزتين.. مخرجة “الأستاذ” تشاهد فيلمها مع حضور “الجونة السينمائي”


11:07 م


الجمعة 15 ديسمبر 2023

الجونة منى الموجي:
تصوير علاء أحمد:

أعربت المخرجة الفلسطينية فرح نابلسي عن سعادتها بمشاهدة فيلمها الأستاذ، مع حضور مهرجان الجونة السينمائي، الذي يحمل شعار سينما من أجل الإنسانية، والذي أعد برنامجا خاصا للاحتفاء بالسينما الفلسطينية في دروته السادسة والاستثنائية.
وحرص عدد من نجوم الفن على مشاهدة الفيلم الفلسطيني “الأستاذ”، وكان من بين الحضور محمد شاهين، الاستايليست ريم العدل، نور النبوي، نسرين طافش، عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان، أحمد حاتم، بوسي شلبي، بشرى والتي حضرت رغم إصابتها في حفل الافتتاح بالتواء في قدمها.
وقالت بشرى لعدسات الكاميرات التي حاولت الاطمئنان عليها: “مكتوبلي مع كل مهرجان”، في إشارة إلى إصابتها من قبل في مهرجان الجونة عقب تعرضها لحادث نتج عنه رضوض وكدمات.

فيلم الأستاذ شارك في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بالمملكة العربية السعودية قبل أيام، وفاز بجائزتين من المهرجان، تسلمتهما مخرجته فرح نابلسي.

وأقيم حفل افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي في البلازا، وشهد حضور: المهندس سميح ساويرس، محمود حميدة، يسرا، مروان حامد، جمال سليمان، محمد فراج، ياسمين رئيس، محمد شاهين، صبا مبارك، علا رشدي، نور النبوي، المخرج تامر محسن، جميلة عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *