لايف ستايل

من هي صاحبة أسوأ إطلالة في ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائي؟


07:30 م


السبت 04 ديسمبر 2021

كتبتشيماء مرسي

حرصت نجمات الفن خلال حضورهن حفل ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

ويستعرض “مصراوي” فيما يلي أسوأ إطلالة في اليوم الثامن من مهرجان القاهرة السينمائي، وهي الفنانة زينب غريب. وأطلت زينب بجاكيت قصير من قماش المخمل باللون الكاشمير ونسقت معه توب بنفس اللون وبنطلون باللون الأسود.

واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين.

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي يتوافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة. ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ”التريند” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *