Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

عسير: افتتاح اللقاء الرابع لمديري عموم النظافة في المملكة

افتتح أمين عسير المهندس عبدالله الجالي، اللقاء الرابع لمديري عموم النظافة في المملكة، تحت شعار (لبيئة نظيفة نترك أثر)، مؤكداً أهمية اللقاء الذي يهدف إلى تبادل الخبرات، وتعزيز مستوى النظافة.

وأشاد الجالي بالمستوى والتطور الكبير الذي تحظى به النظافة في أمانة عسير والبلديات، ووصول العمل في النظافة إلى مراحل كبيرة من التطور خصوصاً في مجال المتابعة، وذكر أن أمانة عسير من أوائل الأمانات في إنشاء منصة مدينتي للتحكم في عمليات إدارة النفايات البلدية الصلبة من خلال غرفة التحكم بعمليات النظافة.

وأوضح الوكيل المساعد لتشغيل المدن المهندس محمد سبران، أن اللقاء يهدف إلى رفع جودة الخدمات في المدن، وتعزيز الشفافية في القطاع البلدي، وخلق فرص استثمارية في مكونات النفايات والإدارة الأمثل للموارد البيئية، فيما قدمت وكالة تشغيل المدن بالأمانة عرضاً مرئياً تناول جهود وأعمال النظافة.

إلى ذلك بدأت أعمال الملتقى بعدة جلسات تناولت التصاريح والتراخيص المركز الوطني لإدارة النفايات، ومنهجية عقود الأداء، وكفاءة الإنفاق، وكذلك جلسة حلول شركة أكام المتكاملة لإعادة تدوير مواد الهدم والبناء، بينما تضمنت الجلسة الثانية عرضاً لمرادم النفايات الصلبة من المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *