Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحسناء التي رافقت حسين فهمي ليست زوجته السابعة.. تعرفوا إلى مريم علاء

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان حسين فهمي برفقة فتاة حسناء وادعى البعض أنها زوجته السابعة، وأن الزواج حدث سراً خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن الحقيقة أن الصور تم التقاطها في شهر أغسطس الماضي، داخل موقع تصوير حملة إعلانية قدمها حسين فهمي للترويج لمنتجع سياحي في الساحل الشمالي، وشاركت فيها الحسناء مريم علاء الموديل المتخصصة في عالم الأزياء.

حقيقة زواج حسين فهمي من مريم علاء

الصور التي تم تداولها للنجم حسين فهمي، هي جزء صغير من ألبوم كبير نشرته مريم علاء عبر حسابها على موقع إنستغرام يوم 11 أغسطس الماضي، تضمن عدة مقاطع فيديو بالإضافة إلى صور أخرى، ووضعته كمنشور مثبت في حسابها، إضافة إلى عدة صور لها برفقة نجوم آخرين من بينهم باسم سمرة والإعلامية رضوى الشربيني.

وتقدم مريم علاء نفسها كعارضة أزياء، متخصصة في الترويج للملابس الشبابية المناسبة لعطلة الصيف والمنتجعات الساحلية، ويتابع حسابها على إنستغرام 112 ألف معجب، رغم أن الحساب تم تدشينه عام 2021.

تابعي المزيد: بالفيديو مصطفى فهمي لشقيقه حسين فهمي: اضربني بالرصاص لو فكرت في الزواج مجدداً

يذكر أن شائعات الزواج للمرة السابعة تلاحق النجم حسين فهمي منذ طلاقه الأخير، وكشف حسين فهمي مؤخراً عن سر زيجاته المتكررة، مؤكداً أنه بجوار حبه للنساء، يشعر دوماً بافتقاد للحنان، وأزاح الستار عن مفاجأة غير متوقعة، مؤكداً أنه يحمل رضاعة أطفال صغيرة “تيتينة” حول رقبته، ويستخدمها عندما يشعر بعدم الأمان.

حسين فهمي يعاني من افتقاد الحنان

وأضاف حسين فهمي خلال الجزء الثاني من حواره لبرنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc أنه رغم زيجاته المتعددة وعلاقاته النسائية المتعددة فلايزال يعاني من افتقاد الحنان بحسب وصفه، ودائماً يبحث عن الحب.

وتابع مؤكداً أنه دائماً ما يتعرض لانتقادات بسبب زيجاته وبعض تصرفاته ولكنه دائماً ما يعمل على تجاهلها ولا يركز فيها.

وكشف عن حرصه على ارتداء “لهاية الأطفال الرضع” “تيتينة” ووضعها في سلسلة يضعها برقبته منذ 40 عاماً بسبب افتقاده الحنان وأضاف: كل ما أبقى مفتقد حنان بستخدمها، ورداً على سؤال حول احتياجه للحنان بعد كل هذه الزيجات قال: مفيش إنسان على وجه الأرض مش محتاج للحنان.

وتابع: التيتينة رمز للعلاقة اللي بين الطفل وأمه، بداية الحياة ورمز الأمومة، وعندما أفتقده ألجأ اليها.

وحول ملاحظة الناس لوضعه إياها قال: بتبان طبعاً بس خاصة في الصيف مع ارتداء المايوه..وبلاحظ الناس اللي بتقعد تبص عليها بس اتعودت إني أتجاهل ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *