Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية: نعمل على أن يصبح أسبوع الموضة في الرياض حدثاً سنوياً

تشهد الرياض العاصمة السعودية الرياض أسبوع الموضة من 20 أكتوبر حتى 23 أكتوبر 2023، الذي يقدّم منصة لدعم مصممي الأزياء السعوديين الصاعدين ويمكّن أصحاب العلامات التجارية السعودية من تكوين الروابط مع المشترين المحليين والدوليين.
وتشهد الفعالية عروض مذهلة للأزياء وتدعو الحضور لخوض رحلة عاطفية وغامرة لاستكشاف الروح الفذة لقطاع الأزياء السعودي.

اللحظة الرسمية

وحول ذلك، صرح بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية، أنا متحمس جداً لما يحدث هنا الآن، فنحن نعمل على بناء قطاع الأزياء السعودي.
وأضاف أن تنظيم أسابيع الموضة يعدُّ جزءاً من النظام البيئي المتكامل لهذا للقطاع، ويمكن القول انه أخيراً حصلت الرياض على لحظتها الرسمية حيث يمكن للعلامات التجارية عرض منتجاتها والحصول على التقدير لإبداعاتها من وسائل الإعلام والمشترين الدوليين.

تفاصيل الحدث

وحول تفاصيل الحدث، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية أن الحدث ينطلق هذا العام بمشاركة 30 علامة تجارية تعرض عبر 15 عرضاً مختلفاً.
وتابع أنه الحدث يحظى بمشاركة مواهب مختلفة عبر عدد من الفئات، مشيراً إلى أن اليوم الثاني كان مخصصاً للأزياء الراقية، فيما سيعرض اليوم الملابس النسائية، في حين سيتم عرض مجموعات الملابس الرجالية في اليوم الأخير.

حدث سنوي

وبشأن ما بعد الحدث، لفت شاكماك إلى أن الخطوة التالية هي التأكد من أن يصبح هذا حدث سنوياً بحيث يقام كل عام، وأن نلفت انتباه مزيد من المشترين الدوليين ليأتوا للزيارة والتعرف على المواهب الموجودة هنا، ويدعموا توسيع علاماتهم التجارية خارج المملكة.
تابعي المزيد: المصممتان علياء وعبير عريف لسيدتي : عرضنا سيكون مفاجأة أسبوع الموضة في الرياض

الإعلان عن الحدث

وكانت هيئة الأزياء قد أعلنت عن أسبوع الموضة في الرياض لأول مرة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للملابس الرجالية، وأسبوع الكوتور، الذي استعرض خلاله مصممون سعوديون تصاميم متنوعة أنجزوها خلال مشاركتهم في البرنامج التعليمي الذي تنظمه الهيئة “100 براند سعودي”، على غرار هنيدة الصيرفي التي تمكنت من تحقيق إنجازات جبارة على المستوى الإقليمي والدولي، وقد ارتدت كثير من النجمات العالميات والعربيات قطعاً فريدة من تصاميمها، ومحمد آشي الذي أصبح مؤخراً أول مصمم خليجي يعرض في “باريس هوت كوتور”.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *