Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“شائعة إنفصالي عن ياسمين عبدالعزيز بتطلع كل يوم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “شائعة إنفصالي عن ياسمين عبدالعزيز بتطلع كل يوم، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج “حبر سري” تقديم الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على قناة “القاهرة والناس” وتطرق خلاله للعديد من الموضوعات منها أعماله الفنية وعن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ومشاركته عدد من أعمالها الدرامية خلال السنوات الماضية.
وعلق “العوضي” على أسباب شائعة انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز المكررة قائلا: “شائعة انفصالي عنها بتطلع كل يوم، السبب أن حد عايز ريتش وزيادة شهرة”.
وأشار “العوضي” في حديثه إلى أن ارتباط ياسمين عبدالعزيز به لم يشعر أحد بالضيق، موضحًا أن ارتباطه بالفنانة ياسمين لم يضره بشئ في الوسط الفني.
مضيفًا: “ليس هناك شخص قادر على أن يضرهم في ارتباطتهم، وأنا رومانسي أفعال وليس بالكلام، موضحًا: “بقولها بحبك ووحشتيني.. الكلام اللي بعد كده مبعرفش أقوله”.
يذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تشاركا من قبل بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” ومسلسل “ضرب نار” وحققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “شائعة إنفصالي عن ياسمين عبدالعزيز بتطلع كل يوم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *