Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النادي لا يتحمل الضغط وهذا السبب لن يمنعنا من ا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال النادي لا يتحمل الضغط وهذا السبب لن يمنعنا من ا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:26 م


السبت 09 ديسمبر 2023

كتبتهند عواد:

تحدث البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لمودرن فيوتشر عن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري غدا في الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن اللقاء صعب.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي: “مواجهة صعبة ضد حامل اللقب، درسنا المنافس جيداً ودرسنا طريقة لعبه، بخصوص الضغط الجماهيري، النادي الذي لا يتحمل الضغط لا يستطيع لعب مباريات من هذا النوع”.

واختتم: “اتحاد العاصمة يملك لاعبين ذو بنية مورفولوجية جيدة وهذا لن يمنعنا من اللعب بشكل هجومي وأن يكون هدفنا تحقيق الفوز”.

ويواجه فيوتشر نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة مساء غدا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا:

“هل وقع كمدير فني؟”.. تعليق ناري من شبانة بشأن تعاقد الزمالك مع معتمد

“أحدهم توفى”.. ما مصير نجوم الأهلي في أول نسخة كأس العالم للأندية؟

95.217.59.55 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ النادي لا يتحمل الضغط وهذا السبب لن يمنعنا من ا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *