Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عاجل.. أول تعليق للاحتلال على مشاركة «السنوار» في جلسة للأمم المتحدة – أخبار العالم

تدوينة للجيش الإسرائيلي أثارت سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زعمت أن زعيم الفصائل الفلسطينية في غزة، يحيى السنوار، قد راسل الأمم المتحدة واعتذر عن حضور اجتماع بسبب الحرب. 

السنوار يراسل مجلس حقوق الإنسان

ونُشرت تدوينة على حساب جيش الاحتلال الإسرائيلي في منصة «إكس» زعمت أن يحيى السنوار، زعيم الفصائل في غزة، يراسل مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة عبر البريد الإلكتروني «الإيميل» للاعتذار عن حضور اجتماع يوم حقوق الإنسان في 10 ديسمبر من كل عام.

ونشر الجيش الإسرائيلي صورة للرسالة المزعومة، وعلق عليها بأنها ليست بريدًا عشوائيًا مزورًا أو غير حقيقيًا، مؤكدًا أن سكان غزة يستحقون حقوق الإنسان، ولكن بسبب الفصائل، فإنهم لن يسمحوا بتحقيق ذلك.

أقرا أيضًا: خبير لغة جسد: لحظة حديث نتنياهو عن السنوار يظهر مدى خوفه وتوتره منه (فيديو)

غياب الفصائل عن يوم حقوق الإنسان

والرسالة المزعومة تحمل عنوان «غياب الفصائل عن يوم حقوق الإنسان».

مكتوبًا فيها «أود أن أطلب معذرة بخصوص يوم حقوق الإنسان. لسوء الحظ، لن نتمكن أنا وفريقي من المشاركة في هذا الحدث بسبب التزامات سابقة».

«وكما تعلمون، نحن مشغولون للغاية في مكافحة فظائع الاحتلال الإسرائيلي والتصدي لهجماتهم، ونحن أيضًا نعمل على حماية المحتجزين الإسرائيليين وضمان سلامة المواطنين، وبالطبع، ندرك أن سكان غزة يعانون من ظروف صعبة، نشكركم على تفهمكم لهذه الظروف الصعبة التي نواجهها».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *